أخبار

نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟

نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إ...

بعيدًا عن السباق الرمضاني، فإن منافسةً من نوع آخر تجمع بين النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والنجمة السورية نسرين طافش؛ كلتاهما أطلّتا بنفس التصميم في مناسبتين مختلفتين. https://www.instagram.com/p/BjcHkiHANOT/?taken-by=maguyboughosn ماغي  بوغصن اختارت أحدث إطلالاتها من آخر إبداعات العلامة الإيطالية  لربيع وصيف 2018، وذلك خلال حضورها حفل المطرب اللبناني ناجي الأسطا في السوديكو بالعاصمة اللبنانية بيروت. تمايلت ماغي في أجواء حالمة ورومانسية بهذا التصميم الذي تميّز بالأجزاء الشفافة عند القسم العلوي منه، وسيطر عليه اللون الأبيض مع التطريزات الذهبية، واختارت أن تكمل اللوك بتسريحة شعر مرفوعة ذات فرق وسطي. https://www.instagram.com/p/BisUsVKBhDd/?taken-by=nesreentafesh لم تكن ماغي بو غصن الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم من العلامة

بعيدًا عن السباق الرمضاني، فإن منافسةً من نوع آخر تجمع بين النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والنجمة السورية نسرين طافش؛ كلتاهما أطلّتا بنفس التصميم في مناسبتين مختلفتين.

ماغي  بوغصن اختارت أحدث إطلالاتها من آخر إبداعات العلامة الإيطالية  لربيع وصيف 2018، وذلك خلال حضورها حفل المطرب اللبناني ناجي الأسطا في السوديكو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تمايلت ماغي في أجواء حالمة ورومانسية بهذا التصميم الذي تميّز بالأجزاء الشفافة عند القسم العلوي منه، وسيطر عليه اللون الأبيض مع التطريزات الذهبية، واختارت أن تكمل اللوك بتسريحة شعر مرفوعة ذات فرق وسطي.

bonne nuit 💜 #nesreentafesh #NT #nesreen_tafesh #نسرين_طافش

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

لم تكن ماغي بو غصن الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم من العلامة الإيطالية، فقد كانت سبقتها إلى اعتماده نسرين طافش على طريقتها الخاصة بشكل ملفت وجذاب، واكتفت بتسريحة شعر مسدولة ذات خصلات مموّجة، وذلك خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات.

يذكر أن ماغي بو غصن تطلّ في رمضان حاليًا عبر مسلسل “جوليا”، بينما تستعد نسرين طافش لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق”، بعد عيد الفطر المبارك كما تعمل على تجهيز ألبومها الغنائي.

اترك تعليقاً