أخبار

مجموعة كوتش 1941 لريزورت 2019.. بنمط الغلام والغرانج!

في المواسم القليلة الماضية ،استلهم المصمم ستيوارت فيفرز مجموعات كوتش 1941 من أماكن مختلفة، بدءا من الريف ووصولا إلى الغرب الأمريكي في مطلع القرن الماضي، هذه السنة اختار المصمم خوض رحلة نحو العالم السفلي في لوس أنجلوس، وبالتحديد الغرف المظلمة المليئة بالدخان في استراحة هوليوود الأسطورية "Viper Room" في عام 1992. ولدى المدير الإبداعي البريطاني ذكريات حية لزيارته الأولى للنادي الليلي منذ 20 عامًا، وكان مظهر موسيقى الروك أند رول المزاجي واضحًا في المجموعة الجديدة، حيث برزت العديد من القطع الليلية ، بما في ذلك السترات الحريرية ذات الياقات اللامعة، والفساتين القصيرة البراقة. وطغت على التشكيلة أنماط الغرانج و الغلام،

في المواسم القليلة الماضية ،استلهم المصمم ستيوارت فيفرز مجموعات كوتش 1941 من أماكن مختلفة، بدءا من الريف ووصولا إلى الغرب الأمريكي في مطلع القرن الماضي، هذه السنة اختار المصمم خوض رحلة نحو العالم السفلي في لوس أنجلوس، وبالتحديد الغرف المظلمة المليئة بالدخان في استراحة هوليوود الأسطورية "Viper Room" في عام 1992.

ولدى المدير الإبداعي البريطاني ذكريات حية لزيارته الأولى للنادي الليلي منذ 20 عامًا، وكان مظهر موسيقى الروك أند رول المزاجي واضحًا في المجموعة الجديدة، حيث برزت العديد من القطع الليلية ، بما في ذلك السترات الحريرية ذات الياقات اللامعة، والفساتين القصيرة البراقة.

وطغت على التشكيلة أنماط الغرانج و الغلام، وقال المصمم إنه بدلاً من الذهاب في عطلة استوائية، تفضل فتاة كوتش حضور الحفلات والاستمتاع بوقتها خلال موسم الأعياد الذي يصادف وقت صدور المجموعة، لذلك تضمنت المجموعة بعض القطع الدافئة كسترات الكارديغان كبيرة الحجم بعضها مطبعة بأشجار نخيل لوس أنجلوس، إلى جانب فستان مخملي طويل وفساتين قصيرة بأطواق وأكمام منمقة بالكشاكش الفيكتورية.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات تشمل الأوشحة الحريرية الطويلة والناعمة المزيّنة بالأهداب، أحذية مسطحة مرصعة بالمعادن و حقائب مطبعة بالشعارات الغرافيكية متعددة الطبقات ومطرزة بالزخارف.

أما بالنسبة للرجال، قدم فيفرز إطلالة الروك أند رول بأنماط مختلفة فبرز السروال الجلدي منسقا مع سترة بومبر بألوان الـ ombré والقمصان المطبعة بشعار"Viper Room".

اترك تعليقاً