أخبار

بالصور.. هكذا يستمتع طليق جينيفر آنستون بعزوبيته !

بالصور.. هكذا يستمتع طليق جينيفر آن...

تُعدّ ماركة لوي فيتون من إحدى الماركات المُفضّلة لدى الممثل العالمي "جاستين ثيروكس"، ودائماً ما يدعم الممثل هذه العلامة في جميع المُناسبات التي تُقيمها، والتي كان آخرها في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وأقيمت بالتحديد في الجنوب الفرنسي. وبعدما فرغ الممثل من حُضور إطلاق مجموعة كروز 2019 لعلامة لوي فيتون، قرر جاستين ثيروكس استغلال تواجده في القارة العجوز، وأخذ قسطٍ من الراحة في أجواء البحر الأبيض المُتوسط الخلّابة، فتوجّه إلى منتجع du Cap-Eden-Roc برفقة الممثلة السمراء لورا هارير من أجل بعض الراحة والاستجمام. من الواضح تماماً أنّ جاستين ثيروكس يستمتع بعزوبيته التي حصل عليها بعد طلاقه من النجمة العالمية "جينيفر آنستون"

تُعدّ ماركة لوي فيتون من إحدى الماركات المُفضّلة لدى الممثل العالمي "جاستين ثيروكس"، ودائماً ما يدعم الممثل هذه العلامة في جميع المُناسبات التي تُقيمها، والتي كان آخرها في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وأقيمت بالتحديد في الجنوب الفرنسي.

وبعدما فرغ الممثل من حُضور إطلاق مجموعة كروز 2019 لعلامة لوي فيتون، قرر جاستين ثيروكس استغلال تواجده في القارة العجوز، وأخذ قسطٍ من الراحة في أجواء البحر الأبيض المُتوسط الخلّابة، فتوجّه إلى منتجع du Cap-Eden-Roc برفقة الممثلة السمراء لورا هارير من أجل بعض الراحة والاستجمام.

من الواضح تماماً أنّ جاستين ثيروكس يستمتع بعزوبيته التي حصل عليها بعد طلاقه من النجمة العالمية "جينيفر آنستون" في بداية عامنا الحالي، فأصبح يتسكّع برفقة الفتيات علناً، دون أن يكترث بعدسات المصورين، إذ شوهد في المُنتجع الفرنسي وهو يلهو برفقة لورا، ويقومان بالحركات البهلوانية ويستمتعان بالشمس الشرق أوسطية.

تباهى ثيروكس بجسده مفتول العضلات، فارتدى شورت سباحة أزرق، ووضع نظارات شمسية على عينيه، في حين ارتدت الممثلة السمراء ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة لونها أحمر.

اترك تعليقاً