أخبار

"ليدي سبنسر" الوجه الإعلاني لمجوهرات بولغاري.. فهل الزفاف الملكي السبب؟!

"ليدي سبنسر" الوجه الإعلاني لمجوهرا...

بعد أن خطفت الأنظار في حفل الزفاف الملكي بفستان ميدي جميل من توقيع دولتشي اند غابانا، قامت علامة المجوهرات الفاخرة بولغاري باختيار عضوة العائلة الملكية البريطانية وابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا "ليدي كيتي سبنسر" كوجهها الإعلاني الجديد. وعملت "ليدي كيتي سبنسر مع الماركة الشهيرة في الماضي، وقد ساعدت على جمع التبرعات لمؤسساتها الخيرية، بما في ذلك مؤسسة "Save The Children" ومؤسسة "Elton John Aids Foundation". ووصفت العلامة التجارية كيتي بأنها "امرأة جريئة وشجاعة"، في حين صرحت كيتي في بيان: "إنه لشرف كبير لي أن أتعاون مع علامة المجوهرات الإيطالية الأكثر  شهرة في العالم، بالنسبة لي لطالما كانت بولغاري مرادفًا للإبداع

بعد أن خطفت الأنظار في حفل الزفاف الملكي بفستان ميدي جميل من توقيع دولتشي اند غابانا، قامت علامة المجوهرات الفاخرة بولغاري باختيار عضوة العائلة الملكية البريطانية وابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا "ليدي كيتي سبنسر" كوجهها الإعلاني الجديد.

وعملت "ليدي كيتي سبنسر مع الماركة الشهيرة في الماضي، وقد ساعدت على جمع التبرعات لمؤسساتها الخيرية، بما في ذلك مؤسسة "Save The Children" ومؤسسة "Elton John Aids Foundation".

ووصفت العلامة التجارية كيتي بأنها "امرأة جريئة وشجاعة"، في حين صرحت كيتي في بيان: "إنه لشرف كبير لي أن أتعاون مع علامة المجوهرات الإيطالية الأكثر  شهرة في العالم، بالنسبة لي لطالما كانت بولغاري مرادفًا للإبداع والتراث والجمال، لهذا فأنا متحمسة جدًا لأصبح جزءًا من عائلة بولغاري، لاختبار شغفهم وسحرهم بشكل مباشر".

يذكر أن كيتي سبنسر شاركت في عرض "DGSecretDiamonds" من دولتشي اند غابانا في شهر مارس الماضي، وظهرت سابقًا أيضًا في حملة إعلانية للعلامة التجارية الإيطالية.

اترك تعليقاً