أخبار

مجموعة أوسكار دي لارنتا لريزورت 2019.. الخيار الأمثل لـ"أم العروس"

مجموعة أوسكار دي لارنتا لريزورت 201...

محتوى مدفوع

في يناير الماضي، تلقى المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا، مكالمة هاتفية من ميغان ماركل طلبت منهما تصميم زي لوالدتها "دوريا راغلاند" لحضور حفل زفافها، شرط أن يكون باللون الأخضر الفستقي أو البطيخي.  وهذا هو التصميم الذي ارتدته دويا في حفل زفاف ابنتها الأسطوري، وهي ليست المرة الأولى التي تتولى فيها دار الأزياء الأمريكية أوسكار دي لا رنتا مهمة تصميم زي أم العروس، فعلى مدى العقود الماضية كانت العلامة الأمريكية الاختيار الأول لأمهات العرائس من الشخصيات المؤثرة وزوجات الرؤساء مثل هيلاري كلينتون، ولورا ويلش وغيرهما. وللاستفادة من توقيت حفل الزفاف الأسطوري، قدم المصممان مجموعة أزياء ريزورت 2019 والتي طغت عليها لوحة

في يناير الماضي، تلقى المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا، مكالمة هاتفية من ميغان ماركل طلبت منهما تصميم زي لوالدتها "دوريا راغلاند" لحضور حفل زفافها، شرط أن يكون باللون الأخضر الفستقي أو البطيخي.

 وهذا هو التصميم الذي ارتدته دويا في حفل زفاف ابنتها الأسطوري، وهي ليست المرة الأولى التي تتولى فيها دار الأزياء الأمريكية أوسكار دي لا رنتا مهمة تصميم زي أم العروس، فعلى مدى العقود الماضية كانت العلامة الأمريكية الاختيار الأول لأمهات العرائس من الشخصيات المؤثرة وزوجات الرؤساء مثل هيلاري كلينتون، ولورا ويلش وغيرهما.

وللاستفادة من توقيت حفل الزفاف الأسطوري، قدم المصممان مجموعة أزياء ريزورت 2019 والتي طغت عليها لوحة ألوان الباستيل، والتي تأتي في نفس عائلة لون الفستان الذي ارتدته راغلاند، مع تطريزات أزهار بيضاء مماثلة، وبدت التشكيلة جميلة وأنيقة.

وتأثرت المجموعة بتراث الفخار الإنجليزي فبدت القطع مناسبة لوصيفات الشرف، المدعوات إلى حفل الزفاف أو أمهات العرائس، وافتتح العرض بسلسلة من الفساتين الصوفية بظلال الفضة والباستيل تميزت بقصاتها البسيطة بنمط المينيماليست، مع أطراف على شكل بتلات هندسية.

كما تضمنت المجموعة أيضا بدلات الباستيل المتدفقة، الفساتين القطنية المطبعة، كنزات الكشمير، سترات التويد المنسقة مع شورتات كبيرة مطابقة وفساتين التول والأورجانزا المطرزة بالأزهار

اترك تعليقاً