أخبار

صيحة "تدرج الألوان" تجتاح المدرجات.. وإليك أجمل التصاميم

صيحة "تدرج الألوان" تجتاح المدرجات....

محتوى مدفوع

 "Dégradé" هو مصطلح فرنسي يستخدم لوصف نسيج ذي ألوان متغيرة بشكل تدريجي، تبدو من خلاله الألوان المتدرجة ممتزجة مع بعضها البعض، مثل غروب الشمس                               فبذلك، نحصل على مظهر يجمع جميع ألوان الطيف، من الداكنة إلى المشرقة، تمامًا مثل صبغة الشعر المتدرجة، فتصبح جميع تدرجات الألوان مرئية وواضحة للعيان. في ربيع عام 2018، احتفل المديران الإبداعيان لأوسكار دي لا رنتا "لورا كيم" و"فرناندو غارسيا"، بالحب الفني الذي تتمتع به العلامة التجارية، وترجمته إلى قطع ملونة بصيحة الألوان المتدرجة أبرزها فستان التول من دون حمالات والذي يعد

 "Dégradé" هو مصطلح فرنسي يستخدم لوصف نسيج ذي ألوان متغيرة بشكل تدريجي، تبدو من خلاله الألوان المتدرجة ممتزجة مع بعضها البعض، مثل غروب الشمس                               فبذلك، نحصل على مظهر يجمع جميع ألوان الطيف، من الداكنة إلى المشرقة، تمامًا مثل صبغة الشعر المتدرجة، فتصبح جميع تدرجات الألوان مرئية وواضحة للعيان.

في ربيع عام 2018، احتفل المديران الإبداعيان لأوسكار دي لا رنتا "لورا كيم" و"فرناندو غارسيا"، بالحب الفني الذي تتمتع به العلامة التجارية، وترجمته إلى قطع ملونة بصيحة الألوان المتدرجة أبرزها فستان التول من دون حمالات والذي يعد خيارا مميزا للزفاف.

                               

كما قام المصمم "جوزيف ألتوزارا" بتضمين طبعات بألوان متدرجة في مجموعته منذ عدة مواسم حتى الآن؛ ما يثبت أن هذه الصيحة قيمة من الناحية التجارية.

كما أصبحت هذه الصيحة التي كانت تقتصر فقط على فساتين الأزياء الراقية منتشرة لتصل أيضا إلى متاجر البيع بالتجزئة الشعبية مثل زارا.

اترك تعليقاً