أخبار

بساطة الألوان تمتزج بروح العصر.. في مجموعة جيل ساندر لريزورت 2019

بساطة الألوان تمتزج بروح العصر.. في...

محتوى مدفوع

كونها علامة تجارية ذات تراث قوي؛ ناضلت ماركة جيل ساندر على مدى السنوات القليلة الماضية لتوسيع قاعدة عملائها لتشمل محبي الأسلوب العصري، وبالتالي العودة إلى زمن ذروتها. ففي الوقت الحالي، أصبح أسلوب الـ"maximalist" وأسلوب ستايل الشارع يطغيان على ساحة الموضة، فأصبحت العلامات التجارية التي تتبع منهج الذوق الجيد والأناقة والنقاء غائبة عن الساحة بشكل كامل. رغم ذلك، إلا أن الثنائي لوسي ولوك ماير، لا زالا يؤمنان بأن علامة جيل ساندر تملك فرصا لإثبات ذاتها دون تغيير منهجها أو تبني الصيحات غير المألوفة والغريبة، لذلك فقد قدما مجموعة جديدة تعكس الرؤية الإبداعية لعلامة جيل ساندر، واعتمدا النهج الهادئ والناعم، وقد نجحا

كونها علامة تجارية ذات تراث قوي؛ ناضلت ماركة جيل ساندر على مدى السنوات القليلة الماضية لتوسيع قاعدة عملائها لتشمل محبي الأسلوب العصري، وبالتالي العودة إلى زمن ذروتها.

ففي الوقت الحالي، أصبح أسلوب الـ"maximalist" وأسلوب ستايل الشارع يطغيان على ساحة الموضة، فأصبحت العلامات التجارية التي تتبع منهج الذوق الجيد والأناقة والنقاء غائبة عن الساحة بشكل كامل.

رغم ذلك، إلا أن الثنائي لوسي ولوك ماير، لا زالا يؤمنان بأن علامة جيل ساندر تملك فرصا لإثبات ذاتها دون تغيير منهجها أو تبني الصيحات غير المألوفة والغريبة، لذلك فقد قدما مجموعة جديدة تعكس الرؤية الإبداعية لعلامة جيل ساندر، واعتمدا النهج الهادئ والناعم، وقد نجحا بالفعل في تقديم مجموعة معاصرة جديدة تواكب الزمن الحالي.

وعرض المصممان خزانة ملابس واقعية، مليئة بالخيارات العصرية، التي يمكن ارتداؤها بشكل يومي، وتنوعت الصور الظلية بين التصاميم الهندسية، مثل المعاطف التي لا تشوبها شائبة بقصة الساعة الرملية، إلى فساتين القمصان المصنوعة من القطن الناعم والتوبات الأنيقة والتنانير الملتفة حول الجسم بلمسة ناعمة.

ومن معطف مبطن بسحاب أمامي منسق مع سراويل قصيرة، إلى البدلات الواسعة المطبعة بالكاروهات، كانت المجموعة إجمالا أنيقة وتليق بكل امرأة تميل إلى البساطة والهدوء والنقاء، وغابت عنها الألوان المشرقة وتقتصر فقط على الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والبني والكاميل والبيج والفضي الفاتح.

اترك تعليقاً