أخبار

بالصور.. تنافس الإعلاميات على أجمل إطلالة رمضانية، في إفطار الشيخ محمد بن راشد

بالصور.. تنافس الإعلاميات على أجمل...

أقام نائب رئيس الدولة ورئيس وزراء الإمارات، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفل إفطار في دبي، جمع الوجوه الإعلامية بالنجمات المتألقات من أنحاء الوطن العربي، اللاتي تألقن باعتماد ملابس رصينة بموديلات طويلة وتبدو أكثر أنوثة وأناقة في آن واحد، لتتماشى مع تلك المناسبة الرمضانية. https://www.instagram.com/p/BjGPdiqBpPi/?taken-by=lojain_omran   حضر الإفطار باقة من الشخصيات الإعلامية على رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، التي لفتت أنظار جميع الحاضرين بفستانها الأنيق المحتشم باللون الأحمر العنابي، المصحوب بحزام مشدود على خصرها، كما ازدادت جمالاً وأناقة بتسريحة شعرها المنسدل. وعبرت لجين بدورها عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث السنوي، فكتبت على إنستغرام: "في دبي

أقام نائب رئيس الدولة ورئيس وزراء الإمارات، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفل إفطار في دبي، جمع الوجوه الإعلامية بالنجمات المتألقات من أنحاء الوطن العربي، اللاتي تألقن باعتماد ملابس رصينة بموديلات طويلة وتبدو أكثر أنوثة وأناقة في آن واحد، لتتماشى مع تلك المناسبة الرمضانية.

.. في دبي الحب ❤ يتجدد لقاؤنا بشخصية إستثنائية إنسانية فريدة .. جمعت بإمتياز لقبي حاكم وحكيم .. الشيخ محمد بن راشد .. كل عام و أنت القائد و القدوة .. كل عام و أنت بخير و صحة و سلام و تسامح كما علمتنا و عودتنا .. .. 🌟 و تحية مميزة جدا لسيدة إماراتية مختلفة سعادة منى المري ( المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي ) فهي من تدير و بنجاح كبير واحدة من أقوى المؤسسات الإعلامية في المنطقة والعالم .. @hhshkmohd .. @monaalmarri .. .. #شكرا_محمد_بن_راشد #محمد_بن_راشد #الشيخ_محمد_بن_راشد #رمضان_يجمعنا #رمضان .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #الأمل #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الاصرار #لجين #لجين_عمران #عالم_لجين .. #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world .. ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

حضر الإفطار باقة من الشخصيات الإعلامية على رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، التي لفتت أنظار جميع الحاضرين بفستانها الأنيق المحتشم باللون الأحمر العنابي، المصحوب بحزام مشدود على خصرها، كما ازدادت جمالاً وأناقة بتسريحة شعرها المنسدل.

وعبرت لجين بدورها عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث السنوي، فكتبت على إنستغرام: "في دبي الحب يتجدد لقاؤنا بشخصية استثنائية إنسانية فريدة.. جمعت بإمتياز لقبي حاكم وحكيم.. الشيخ محمد بن راشد.. كل عام وأنت القائد والقدوة.. كل عام وأنت بخير وصحة وسلام وتسامح كما علمتنا وعودتنا".

صانع الأمل ... #شكرا_محمد_بن_راشد

A post shared by Ola Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on

 

وتألقت الإعلامية الأردنية علا الفارس، بالعباءة الراقية المطبعة بنقشات وزخارف شرقية ترتبط بالشهر الفضيل، جعلتها تشعر بتجدد وحيوية ومنحتها أسلوبًا متميزًا خلال إطلالاتها في الدعوة الرمضانية.

 

وتحلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالروح الرمضانية، واعتمدت فستانا محتشما لإطلالة راقية ومرحة تناسبها في شهر رمضان، واعتمدت مكياجاً راقياً منحها رونقا أبرز جمال ملامحها الهادئة.

 

كما حضرت الحفل مريم سعيد المذيعة ومقدمة البرامج المغربية، متألقة بإطلالة ملكية ساحرة بقفطان فائق الأناقة بقصته المميزة وروعة لونه الأحمر المطعم ببريق ذهبي أخاذ. كما تركت شعرها ينسدل على كتفيها بطريقة انسيابية رائعة.

وسط تلك الإطلالات العصرية، شاهدنا إطلالة الحسناء المغربية ميساء مغربي، التي حرصت على الحضور متألقة بقفطان أنثوي أجمل ما فيه قماشه الحريري، بدا منسابًا بقصته الراقية.

 

وأحببنا إطلالة الإعلامية اللبنانية رانيا مذبوح عندما أطلت بجمالية راقية وأنيقة، في قفطان بقصة هدلة ومنعشة، تتنوع فيه الألوان الميتاليكية والنقشات، ويتميز تصميمه باتساعه من الذيل وبحزام على الخصر.

اترك تعليقاً