أخبار

مجموعة "جست كافالي" لريزورت 2019 ...بعيدة عن الكليشيهات قريبة من فلورنسا!

مجموعة "جست كافالي" لريزورت 2019 .....

محتوى مدفوع

تعدّ فلورنسا بمثابة مصدر إلهام رئيسي لمجموعة ريزورت 2019، من جست كافالي، وهي أوّل مجموعة ريزورت للمدير الإبداعي بول سوريدج، الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية لكلّ ماركات روبرتو كافالي في العام الماضي. واستلهم بول مجموعته من المناظر الطبيعية لمدينة فلورانسا، مسقط رأس الدار الإيطالية، بالإضافة إلى التمثال الرخامي الأيقوني ديفيد للفنان الشهير مايكل أنجلو، في ميدان بيازا ديلا سيجنوريا. وتتجلّى التشكيلة المتنوعة من القطع الجاهزة للارتداء في جوّ حضري معاصر، وتتنوّع بين سترات الجاكارد متعدّدة الألوان، وفساتين السليب دريس المنسقة مع بلوزات الدانتيل، بالإضافة إلى أزياء شبيهة بأزياء الباربي، تجمع بين التنورة القصيرة وسترة مستوحاة من الدنيم، كلتاهما مصنوعتان من

تعدّ فلورنسا بمثابة مصدر إلهام رئيسي لمجموعة ريزورت 2019، من جست كافالي، وهي أوّل مجموعة ريزورت للمدير الإبداعي بول سوريدج، الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية لكلّ ماركات روبرتو كافالي في العام الماضي.

واستلهم بول مجموعته من المناظر الطبيعية لمدينة فلورانسا، مسقط رأس الدار الإيطالية، بالإضافة إلى التمثال الرخامي الأيقوني ديفيد للفنان الشهير مايكل أنجلو، في ميدان بيازا ديلا سيجنوريا.

وتتجلّى التشكيلة المتنوعة من القطع الجاهزة للارتداء في جوّ حضري معاصر، وتتنوّع بين سترات الجاكارد متعدّدة الألوان، وفساتين السليب دريس المنسقة مع بلوزات الدانتيل، بالإضافة إلى أزياء شبيهة بأزياء الباربي، تجمع بين التنورة القصيرة وسترة مستوحاة من الدنيم، كلتاهما مصنوعتان من الجلد باللون الوردي الهادئ.

كما أعاد المصمّم استخدام نقوش جلود الحيوانات البريّة المميّزة، بمزجها ودمجها في تصاميم الفساتين الماكسي الضيقة، إلى جانب سترة بومبر صفراء أنيقة، منسّقة مع بنطلون مطبع برسمة جلد التمساح.

وابتعد سوريدج عن نمط الروك آند رول والكليشيهات المثيرة، التي سيطرتْ على المجموعة السابقة للعلامة التجارية، وتمكّن من تقديم تشكيلة أنيقة من القطع الملفتة للأنظار، التي ستعشقها الفاشينيستات دون أدنى شكّ.

اترك تعليقاً