أخبار

هل تقصّدتْ كيت ميدلتون تكرار إطلالتها للمرّة الرابعة في الزّفاف الملكي؟

هل تقصّدتْ كيت ميدلتون تكرار إطلالت...

محتوى مدفوع

فاجأت كيت ميدلتون الحضور في العرس الملكي، بظهورها بإطلالة مكرّرة. إذْ حضرتْ الحدث المميّز لميغان ماركل وصهرها الأمير هاري، وهي ترتدي المعطف الحريري من الصوف الأصفر الباهت. وسبق أنْ ارتدته مرتين من قبل في كلّ من حفل تعميد ابنتها تشارلوت، وعيد ميلاد الملكة، الذي أقيم في الشهر الماضي، من تصميم سارة بيرتون المديرة الإبداعية لعلامة ألكسندر ماكوين، والتي صمّمت أيضاً فستان زفافها في سنة 2011. قد تبدو الفكرة غير مستساغة، إلا أنّها الخيار الأفضل بالنسبة لكيت ميدلتون، لسببين: الأول، هو أنّ فستان زفافها يعدّ الفستان الأكثر شهرة في العصر الحديث، والثاني هو أنّها تلفت دائماً أنظار وسائل الإعلام والصحف والمجلات

فاجأت كيت ميدلتون الحضور في العرس الملكي، بظهورها بإطلالة مكرّرة. إذْ حضرتْ الحدث المميّز لميغان ماركل وصهرها الأمير هاري، وهي ترتدي المعطف الحريري من الصوف الأصفر الباهت.

وسبق أنْ ارتدته مرتين من قبل في كلّ من حفل تعميد ابنتها تشارلوت، وعيد ميلاد الملكة، الذي أقيم في الشهر الماضي، من تصميم سارة بيرتون المديرة الإبداعية لعلامة ألكسندر ماكوين، والتي صمّمت أيضاً فستان زفافها في سنة 2011.

قد تبدو الفكرة غير مستساغة، إلا أنّها الخيار الأفضل بالنسبة لكيت ميدلتون، لسببين: الأول، هو أنّ فستان زفافها يعدّ الفستان الأكثر شهرة في العصر الحديث، والثاني هو أنّها تلفت دائماً أنظار وسائل الإعلام والصحف والمجلات العالمية بأسلوب أناقتها، لذلك فضّلتْ ارتداء زيٍّ مكرر، بدلاً من اعتماد إطلالة جديدة كليّاً، حتى لا تلفت الأنظار في اليوم المميّز للثنائي ميغان ماركل والأمير هاري.

لكن هذا لا يعني أنّ إطلالة دوقة كامبريدج خلال حفل الزّفاف كانت ممّلة، بل على العكس، نجحتْ كيت في تجديد إطلالتها بتنسيقها مع قبعة "Philip Treacy" الأنيقة المزيّنة بالأزهار، و زوج من الكعب المدبّب الجلدي من جيمي تشو بلون محايد، والذي جعل إطلالتها أنيقة ومختلفة في الوقت ذاته.

اترك تعليقاً