أخبار

اختاري عباءتكِ الرمضانية.. على خطى النجمات

اختاري عباءتكِ الرمضانية..  على خطى...

تُبهَر السيدات بإطلالة النجمات وظهورهن على شاشات التلفاز... ومؤخرا تألقت نجمات بالعباءات الرمضانية المميّزة في الشهر الكريم، والتي أضفت عليهن مع هذا الزي، الذي يوصف بأنه الزي الرسمي في أيام الصيام "أناقة لافتة"، من ناحية الاحتشام والراحة فقط، وإنما من جهة الألوان والستايلات أيضا. بسمة بوسيل ارتدت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني، عباءة رمضانية مكوّنة من قطعتين، السفلية من الساتان الأبيض، والعلوية من الساتان المطبوع. مهيرة عبدالعزيز ظهرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بعباءة رمضانية مشعّة بالحياة باللون الأحمر، لفتت من خلالها الأنظار بتطريزها الذهبي من الأمام. لينا قزيز أما الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية لينا قزيز، فاختارت

تُبهَر السيدات بإطلالة النجمات وظهورهن على شاشات التلفاز... ومؤخرا تألقت نجمات بالعباءات الرمضانية المميّزة في الشهر الكريم، والتي أضفت عليهن مع هذا الزي، الذي يوصف بأنه الزي الرسمي في أيام الصيام "أناقة لافتة"، من ناحية الاحتشام والراحة فقط، وإنما من جهة الألوان والستايلات أيضا.

بسمة بوسيل

ارتدت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني، عباءة رمضانية مكوّنة من قطعتين، السفلية من الساتان الأبيض، والعلوية من الساتان المطبوع.

مهيرة عبدالعزيز

ظهرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بعباءة رمضانية مشعّة بالحياة باللون الأحمر، لفتت من خلالها الأنظار بتطريزها الذهبي من الأمام.

لينا قزيز

أما الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية لينا قزيز، فاختارت عباءة من الحرير الناعم باللون الوردي، ذات حزام خصر باللون الذهبي.

ديما الأسدي

تألقت عارضة الأزياء والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي بعباءة من الشيفون الأبيض، ذات أحرف باللون الفضي، وتميّز ذيلها برسومات الأشجار الطبيعية.

اترك تعليقاً