أخبار

الأناقة الناعمة عنوان شراكة Max Mara و MyTheresa

الأناقة الناعمة عنوان شراكة Max Mar...

محتوى مدفوع

للمرّة الأولى على الإطلاق، تعاونت العلامة التجارية الفاخرة الإيطالية "ماكس مارا" Max Mara، مع متجر البيع بالتجزئة الشهير "ماي تاريزا" MyTheresa لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الجاهزة. وتتألف المجموعة من 11 قطعة، أبرزها معطف الدّب الشهير للعلامة الإيطالية، والذي أعيد تصميمه بمواد جديدة (شعر الإبل والحرير) وألوان متنوعة كالأبيض والوردي والكامل.  كما تشمل المجموعة بنطلون بقصّة الساق الواسعة، تنورة قلم الرصاص، فستان الأميرة، وسترة مستوحاة من الأزياء الرجالية بأزرار ذهبية، ومن الإضافات البارزة الأخرى للمجموعة نذكر المعطف الأحمر الملتف بغطاء الرأس. وقال "إيان غريفيث"، المدير الإبداعي للعلامة التجارية: "معاطف "تيدي بير" أي الدب من ماكس مارا هي من القطع التي

للمرّة الأولى على الإطلاق، تعاونت العلامة التجارية الفاخرة الإيطالية "ماكس مارا" Max Mara، مع متجر البيع بالتجزئة الشهير "ماي تاريزا" MyTheresa لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الجاهزة.

وتتألف المجموعة من 11 قطعة، أبرزها معطف الدّب الشهير للعلامة الإيطالية، والذي أعيد تصميمه بمواد جديدة (شعر الإبل والحرير) وألوان متنوعة كالأبيض والوردي والكامل.

 كما تشمل المجموعة بنطلون بقصّة الساق الواسعة، تنورة قلم الرصاص، فستان الأميرة، وسترة مستوحاة من الأزياء الرجالية بأزرار ذهبية، ومن الإضافات البارزة الأخرى للمجموعة نذكر المعطف الأحمر الملتف بغطاء الرأس.

وقال "إيان غريفيث"، المدير الإبداعي للعلامة التجارية: "معاطف "تيدي بير" أي الدب من ماكس مارا هي من القطع التي يجب أن تتوفر عليها كل امرأة في خزانتها، وقمنا بتحديثه باستخدام مواد فاخرة كشعر الجمل الطبيعي والحرير، وآخر مصنوع من الصوف الأبيض والحرير، وكلاهما قصير، وبقصة مستقيمة يمكن ارتداؤه خلال المواسم الانتقالية".

وأضاف: "وبما أنّ الكشمير ذا الوجه المزدوج المخاط يدوياً، هو الدعامة الأساسية لخزانة ماكس مارا، فقدمنا معطفاً ملتفا أنيقاً باللون الأحمر اللامع بوجه مزدوج، وهو تصميم جديد تم تنفيذه باستخدام تقنيات الخياطة التقليدية، ويمكن ارتداؤه مع سترة الكشمير الخفيفة، أو القميص الحريري بنفس الظلّ للحصول على إطلالة مثالية وأنيقة".

اترك تعليقاً