أخبار

أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!

أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشم...

محتوى مدفوع

أثار صالون تجميل في موسكو موجة من الجدل بعد نشره صورا لتصميمات أظافر جديدة مطلع الأسبوع الجاري، والتي كان من بينها تصميمات غريبة مستوحاة من شكل الأسنان! ونشر الصالون عبر حسابه على إنستغرام "نيل صاني" Sunny Nails، الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون ونصف المليون متابع، مقطع فيديو لتلك الأظافر، التي تشبه الأسنان وكذلك تجاويفها، مع عرض دليل متكامل خطوة بخطوة لطريقة تصنيع تلك الأظافر. https://www.instagram.com/p/BihcTumFZgk/?hl=en&taken-by=nail_sunny وظهر بالفيديو خبراء الصالون المتخصصون في تجميل الأظافر وهم يضعون طبقة من مادة الأكريليك حول اسطوانة مثبتة أعلى طرف الظافر قبل عمل تجويفات فوق الأظافر. وانقسمت آراء المتابعين على مواقع السوشال ميديا بين من

أثار صالون تجميل في موسكو موجة من الجدل بعد نشره صورا لتصميمات أظافر جديدة مطلع الأسبوع الجاري، والتي كان من بينها تصميمات غريبة مستوحاة من شكل الأسنان!

ونشر الصالون عبر حسابه على إنستغرام "نيل صاني" Sunny Nails، الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون ونصف المليون متابع، مقطع فيديو لتلك الأظافر، التي تشبه الأسنان وكذلك تجاويفها، مع عرض دليل متكامل خطوة بخطوة لطريقة تصنيع تلك الأظافر.

Teeth nails- YAY OR NAY ? #nailsunnytutorial Video by @edo_movs

A post shared by Nail Sunny (@nail_sunny) on

وظهر بالفيديو خبراء الصالون المتخصصون في تجميل الأظافر وهم يضعون طبقة من مادة الأكريليك حول اسطوانة مثبتة أعلى طرف الظافر قبل عمل تجويفات فوق الأظافر.

وانقسمت آراء المتابعين على مواقع السوشال ميديا بين من رآها تصاميم جذابة وفكاهية الشكل وتستحق بالفعل التجربة وبين من رآها سخيفة ولا تستحق حتى ثمن شرائها واصفينها بالصيحة المقرفة.

اترك تعليقاً