أخبار

شاهدي.. بيلا حديد تُجدد الوفاء للون الأحمر في مهرجان كان!

شاهدي.. بيلا حديد تُجدد الوفاء للون...

يُعد اللون الأحمر من الألوان المُفضّلة لدى عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، فللمرة الثانية، كررت الفتاة العشرينية اللون في مهرجان كان السينمائي، بعد أن كانت حديث الصّحف والمواقع العالمية في عام 2016، عندما أسدلت على جسدها فُستاناً حريرياً أحمر كان غاية في الجُرأة، بتوقيع المصمم الفرنسي "أليكساندر فاوثير". أمّا في عامنا الحالي، اختارت بيلا حضور مأدبة عشاء علامة ديور بفُستانٍ من توقيعهم لونه أحمر، تميّز ببساطة تصميمه الذي كان خاليّاً من أيّة إضافات، باستثناء كونه شفافاً من منطقة البطن وجزئه السفلي. أضافت شقيقة جيجي حديد المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال أحمر، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العلوية

يُعد اللون الأحمر من الألوان المُفضّلة لدى عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، فللمرة الثانية، كررت الفتاة العشرينية اللون في مهرجان كان السينمائي، بعد أن كانت حديث الصّحف والمواقع العالمية في عام 2016، عندما أسدلت على جسدها فُستاناً حريرياً أحمر كان غاية في الجُرأة، بتوقيع المصمم الفرنسي "أليكساندر فاوثير".

أمّا في عامنا الحالي، اختارت بيلا حضور مأدبة عشاء علامة ديور بفُستانٍ من توقيعهم لونه أحمر، تميّز ببساطة تصميمه الذي كان خاليّاً من أيّة إضافات، باستثناء كونه شفافاً من منطقة البطن وجزئه السفلي.

أضافت شقيقة جيجي حديد المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال أحمر، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العلوية الفوضوية، علماً بأنّ مكياجها كان بتوقيع علامة ديور أيضاً، وحملت حقيبة "ليدي ديور"، في حين تزيّنت بمجوهرات من علامة بولغاري الفاخرة.

وبعد انتهاء مأدبة العشاء، لم تشأ بيلا أن تستريح في فُندقها، بل أرادت أن تستغلّ كُل لحظةٍ تقضيها في المدينة الفرنسية، لذلك بدّلت فُستانها الثمين بإطلالة عملية، تألّفت من شورت فضي وكروب توب رمادي، وتوجّهت إلى شاطئ ماغنوم برفقة صديقتها المقربة كيندال جينر، من أجل الاحتفال وتمضية بعض الوقت الصّاخب.

يُذكر أنّه شوهدت بيلا حديد في مهرجان كان وهي تُقبّل حبيبها السابق المغني العالمي "ذا ويكند"، ولم يُصدر أي تصريحٍ رسمي منهما يُشيران به إلى عودتهما رسميّاً في علاقة رومانسية حتى الآن.

اترك تعليقاً