أخبار

يارا شهيدي تُطلّ على إنستغرام بهذه القطعة المميّزة.. شاهديها!

يارا شهيدي تُطلّ على إنستغرام بهذه...

تفضل النجمة السمراء الشهيرة يارا شهيدي، التي لا يتجاوز عمرها الـ18 عاماً، أسلوب ستايل الشارع باعتباره يركّز على التميّز والجرأة في اختيار قطع غير متوقعة، لخلق إطلالة مبتكرة وفريدة من نوعها. كما تحرص يارا على مشاركة إطلالاتها المبتكرة مع متابعيها على الإنستغرام، فتقوم بتجربة وعرض أحدث الصيحات مهما كانت غريبة، أو غير منتشرة في أوساط المشاهير. https://www.instagram.com/p/BiVRXnwgC6y/?utm_source=ig_embed   لهذا، لم نتفاجأ عند رؤية  النجمة الشابة وهي تنتعل حذاءً رياضياً من "أوف وايت x كونفيرس" قبل الجميع، وقد نسّقته الحذاء الشفاف العالي، مع تنورة قصيرة سوداء، وبلوزة بيضاء، ولإبراز أحذيتها الشفافة نسّقتها مع زوج الجوارب بألوان قوس قزح. يُذكر أنّ مجموعة

تفضل النجمة السمراء الشهيرة يارا شهيدي، التي لا يتجاوز عمرها الـ18 عاماً، أسلوب ستايل الشارع باعتباره يركّز على التميّز والجرأة في اختيار قطع غير متوقعة، لخلق إطلالة مبتكرة وفريدة من نوعها.

كما تحرص يارا على مشاركة إطلالاتها المبتكرة مع متابعيها على الإنستغرام، فتقوم بتجربة وعرض أحدث الصيحات مهما كانت غريبة، أو غير منتشرة في أوساط المشاهير.

Coming for your spot 🤷🏽‍♀️ s w i p e

A post shared by Yara (يارا‎) Shahidi (@yarashahidi) on

 

لهذا، لم نتفاجأ عند رؤية  النجمة الشابة وهي تنتعل حذاءً رياضياً من "أوف وايت x كونفيرس" قبل الجميع، وقد نسّقته الحذاء الشفاف العالي، مع تنورة قصيرة سوداء، وبلوزة بيضاء، ولإبراز أحذيتها الشفافة نسّقتها مع زوج الجوارب بألوان قوس قزح.

يُذكر أنّ مجموعة تعاون "أوف وايت x كونفيرس" ستصبح متوفرة للشراء في 12 مايو، وفي انتظار صدورها، يمكنكِ الاطلاع على أنماط مشابهة من الأحذية العالية بالرقبة .

اترك تعليقاً