أخبار

ألكسندر ماكوين تكسر القواعد وتقدِّم مجموعة فخمة وحالمة لما قبل خريف 2018!

ألكسندر ماكوين تكسر القواعد وتقدِّم...

لطالما تميّزت قطع المصمّمة البريطانية، سارة بورتون، بمزيج فريد بين القوة والإبداع، إلى جانب الحرفية العالية، وقد تظنين أنّ مجموعة ما قبل الموسم قد تكون بسيطة إلى حدّ ما، خصوصا أنه لم يتمّ عرضها على المدرج. لكن هذه القاعدة لا تنطبق على علامة ألكسندر ماكوين، فمن خلال صور لوك بوك مجموعة ما قبل خريف 2018، يمكنكِ ملاحظة المجهود الكبير الذي بذلته سارة لتقديم تشكيلة راقية ركّزت على المظهر أكثر من الكمية، وقد تنوّعت بين البدلات الأنيقة ،وفساتين الدانتيل الجميلة، وقطع مطرزة وجذّابة في محاولة لخلق "وليمة بصرية ذات طابع رومانسي". واستمدّتْ المصمّمة إلهامها من الطبيعة كعادتها دائما، لكن هذه المرّة

لطالما تميّزت قطع المصمّمة البريطانية، سارة بورتون، بمزيج فريد بين القوة والإبداع، إلى جانب الحرفية العالية، وقد تظنين أنّ مجموعة ما قبل الموسم قد تكون بسيطة إلى حدّ ما، خصوصا أنه لم يتمّ عرضها على المدرج.

لكن هذه القاعدة لا تنطبق على علامة ألكسندر ماكوين، فمن خلال صور لوك بوك مجموعة ما قبل خريف 2018، يمكنكِ ملاحظة المجهود الكبير الذي بذلته سارة لتقديم تشكيلة راقية ركّزت على المظهر أكثر من الكمية، وقد تنوّعت بين البدلات الأنيقة ،وفساتين الدانتيل الجميلة، وقطع مطرزة وجذّابة في محاولة لخلق "وليمة بصرية ذات طابع رومانسي".

واستمدّتْ المصمّمة إلهامها من الطبيعة كعادتها دائما، لكن هذه المرّة تتم مشاهدتها من خلال عدسة فنّ الآرت نوفو البريطاني، وحركات الفنون والحرف اليدوية، فبرزتْ مخطّطات متعرجة، وطبعات السجّاد الزاهية، وطبعات مستوحاة من رسوم أوبري بيردسلي.

وركّزتْ المصمّمة كذلك على تقديم البدلات الرسمية النهارية، ببنطلون قصير واسع، وسترة مزدوجة الصدر مخطّطة، إلى جانب بدلات التوكسيدو السوداء.

كما تضمّنتْ المجموعة تنانير وفساتين ضيقة، بعضها مزينة بالكشاكش، والبعض الآخر بطبقات من الأقمشة الشفافة، ونُسّقت الفساتين الرومانسية مع الأحزمة الجلدية الجريئة، أما التشكيلة المسائية، فشملتْ فساتين السهر المزيّنة بالترترالبرّاقة، والتطريزات المتقنة على الشيفون.

إجمالاً، يمكننا القول، إنّ مجموعة ألكسندر ماكوين لما قبل خريف 2018، متوازنة وأنيقة بطريقة فريدة من نوعها، لذا من المتوقّع أنْ تجذب العديد من الزبائن الجدد.

اترك تعليقاً