أخبار

هاني البحيري يعلّق على فستان ليلى علوي في مهرجان كان.. وهذا ما قاله عن حنان ترك!

هاني البحيري يعلّق على فستان ليلى ع...

أكّد مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أنه سعيد بتصميم الفستان الذي ظهرت به النجمة المصرية ليلى علوي في مهرجان "كان" بفرنسا، مشيراً إلى ضرورة توجيه التحية لها لأنها الفنانة المصرية الوحيدة المشاركة في المهرجان بدعوة رسمية من مسؤولي المهرجان العالمي لتمثّل مصر عن فيلم "المصير" الذي تم عرضه منذ 21 سنةً. وأوضح المصمم المصري في تصريحات خاصة لموقع فوشيا أن علوي كانت سترتدي أحد الفساتين التي ظهرت بها في الفيلم، ولكن اتفقنا على تصميم فستان بهذا الشكل ليتناسب مع طبيعة جسم ليلى علوي التي انقصت من وزنها الكثير و تم اختيار اللون الأسود للفستان بسبب وفاة والدتها منذ 6 أشهر.

أكّد مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أنه سعيد بتصميم الفستان الذي ظهرت به النجمة المصرية ليلى علوي في مهرجان "كان" بفرنسا، مشيراً إلى ضرورة توجيه التحية لها لأنها الفنانة المصرية الوحيدة المشاركة في المهرجان بدعوة رسمية من مسؤولي المهرجان العالمي لتمثّل مصر عن فيلم "المصير" الذي تم عرضه منذ 21 سنةً.

وأوضح المصمم المصري في تصريحات خاصة لموقع فوشيا أن علوي كانت سترتدي أحد الفساتين التي ظهرت بها في الفيلم، ولكن اتفقنا على تصميم فستان بهذا الشكل ليتناسب مع طبيعة جسم ليلى علوي التي انقصت من وزنها الكثير و تم اختيار اللون الأسود للفستان بسبب وفاة والدتها منذ 6 أشهر.

وأضاف البحيري أنه رغم كل هذا لا يخلو أي موضوع من بعض الانتقادات التافهة، ولكن أكبر رد لديه على المنتقدين هو حصول الفستان (خلال دقائق) عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك على 16 ألف لايك وعدد كبير من التعليقات والشير، مؤكدًا أن الصورة التي نشرت لفستان ليلى علوي وعلّق عليها البعض التقطت وهي تخطو خطوةً لذلك يظهر صدرها عريضًا بعض الشيء، ولكن الحقيقة غير ذلك بالمرة.

وأعرب البحيري عن سعادته لاشتراكه ممثلاً عن مصر في أسبوع الموضة في دورته الأولى بإسبانيا والذي أُقيم في الاستاد وقد افتتح المهرجان بكولكشن فرعوني يظهر جمال وأناقة الملكات الفرعونية المصرية وبعدها قدم عرض أزياء مصري لعام 2018 ليثبت للعالم ان مصر لديها تاريخ عريق من الموضة والأزياء، مشيرًا إلى أن الأميرة كريستينا شقيقة ملك إسبانيا أثنت على العرض المصري بشكل كبير جدًا خلال حفل العشاء.

وعن أعماله وعلاقته بالفنانات في رمضان قال مصمم الأزياء العالمي إنه لاينسى الفنانات اللاتي تعامل معهن أبدًا ومنهن الفنانة حنان ترك التي كانت "توب موديل" وسابقة عصرها وساهمت في انتشار اسم هاني البحيري، موضحًا أنه سيظهر في 3 مسلسلات رمضانية حيث يتعاون مع الفنانة يسرا في مسلسلها الرمضاني القادم والتي اختارته لمسلسلها بالرغم من تعاونها مع إيلي صعب في برنامجها التلفزيوني، كما أنه يتعاون مع الفنانة درة في مسلسلها "نسر الصعيد" والفنانة ميرفت أمين في مسلسلها مع الفنان يحيى الفخراني.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً