أخبار

ترغبين بإطلالة أنيقة ومحتشمة في رمضان؟.. إليكِ ما تبحثين عنه

ترغبين بإطلالة أنيقة ومحتشمة في رمض...

تحرص نساء على الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة ومميزة في الوقت ذاته، احتراماً للشهر الفضيل. والسؤال هنا: كيف توظفين إطلالاتكِ بشكل مثالي حتى لا يبدو وجهكِ شاحبا في شهر الصيام؟ الإجابة من خلال مجموعة من الإطلالات المحتشمة والأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها في نهار رمضان، خاصة إذا كنتِ محجبة، أو حتى ارتديتِ الحجاب في هذا الشهر فقط، كما يفعلن الكثيرات. الألوان المشرقة لا تترددي في ارتداء الألوان المشرقة، التي تعمل على تنوير وإضاءة بشرتكِ بشكل مثالي في الشهر الفضيل. مزج الألوان كوني جريئة في مزج الألوان معاً مثل السيمون مع الرمادي مع الأبيض، امزجي أكثر من لون دون تردّد؛ ما يعطيكِ إحساسا

تحرص نساء على الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة ومميزة في الوقت ذاته، احتراماً للشهر الفضيل.

والسؤال هنا: كيف توظفين إطلالاتكِ بشكل مثالي حتى لا يبدو وجهكِ شاحبا في شهر الصيام؟

الإجابة من خلال مجموعة من الإطلالات المحتشمة والأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها في نهار رمضان، خاصة إذا كنتِ محجبة، أو حتى ارتديتِ الحجاب في هذا الشهر فقط، كما يفعلن الكثيرات.

الألوان المشرقة

لا تترددي في ارتداء الألوان المشرقة، التي تعمل على تنوير وإضاءة بشرتكِ بشكل مثالي في الشهر الفضيل.

مزج الألوان

كوني جريئة في مزج الألوان معاً مثل السيمون مع الرمادي مع الأبيض، امزجي أكثر من لون دون تردّد؛ ما يعطيكِ إحساسا بإطلالة مليئة بالحياة والطاقة.

الأناقة

اعتمدي على الإطلالات التي تناسب أحدث صيحات الموضة، التي تجعلكِ تثقين في نفسكِ؛ ما ينعكس على حركتكِ، ويجعلكِ تبدين بكامل طاقتكِ.

البنطلون

 

يمكنكِ ارتداء البنطال، ولكن لو كنتِ تفضلين الإطلالة المحتشمة وغير الباهتة، عليكِ ارتداء قطعة علوية واسعة وطويلة، ومن الأفضل اختيار لون مشعّ بالحياة مثل الأحمر والأبيض.

اترك تعليقاً