أخبار

"ميغان ماركل".. الأخضر يليق بجمالها

محتوى مدفوع

مع اختفاء الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري عن الأنظار في انتظار يوم زفافهما المرتقب في الـ19 من مايو، أصبح بإمكاننا استكشاف خزانة ملابس العروس التي لفتت الأنظار إلى أسلوبها  المميز منذ إعلان خطوبتها من الأمير هاري في (نوفمبر) الماضي. وما بين حبها لتسريحة الكعكة الفوضوية، وحقائب اليد الفاخرة والأزياء الراقية المحددة دائما بألوان محايدة تشمل الأسود والأبيض والأزرق النيلي والرمادي والبيج، اكتشفنا ولع ميغان بلون آخر غير متوقع وهو "الأخضر". وأصبحت ظلال الأخضر المتنوعة توقيع أسلوبها المميز. ومن الفستان الأخضر الزمردي المطبع من Self-Portrait إلى حقيبة Strathberry الخضراء الغامقة والمعطف الزيتوني العصري. دون أن ننسى ارتداءها فستان ميدي أخضر من توقيع P.A.R.O.S.H مع معطف الروب

مع اختفاء الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري عن الأنظار في انتظار يوم زفافهما المرتقب في الـ19 من مايو، أصبح بإمكاننا استكشاف خزانة ملابس العروس التي لفتت الأنظار إلى أسلوبها  المميز منذ إعلان خطوبتها من الأمير هاري في (نوفمبر) الماضي.

وما بين حبها لتسريحة الكعكة الفوضوية، وحقائب اليد الفاخرة والأزياء الراقية المحددة دائما بألوان محايدة تشمل الأسود والأبيض والأزرق النيلي والرمادي والبيج، اكتشفنا ولع ميغان بلون آخر غير متوقع وهو "الأخضر".

وأصبحت ظلال الأخضر المتنوعة توقيع أسلوبها المميز. ومن الفستان الأخضر الزمردي المطبع من Self-Portrait إلى حقيبة Strathberry الخضراء الغامقة والمعطف الزيتوني العصري.

دون أن ننسى ارتداءها فستان ميدي أخضر من توقيع P.A.R.O.S.H مع معطف الروب الأبيض في صور الخطوبة الرسمية.

 

وصرحت خبيرة الأزياء هانا لويس لعلامة Net-a-Porter أن الأخضر هو اللون المثالي لميغان، وذلك بسبب شعرها الداكن ولون بشرتها الدافئ.

 وأضافت أن الألوان الترابية تضفي مزيدًا من الدفء على مظهرها العام بطريقة خفية، مبينةً أن اختيارها للون الأخضر ليس خيارا جماليا ذكيا فحسب، فهذا اللون يحمل دلالة عميقة كونه يرتبط بالطبيعة؛ ما يجعل مظهرها العام أكثر نعومة وبساطة.

وتحرص ميغان على تنسيق قطعها الخضراء مع قطع أخرى بألوان محايدة لحضور العديد من المناسبات المختلفة.

إليك أبرز إطلالات ميغان ماركل بالظل الأخضر.. فهل تملكين الجرأة الكافية لاعتماده؟

اترك تعليقاً