أخبار

شاهدي.. أحدث صيحات "فندي" تجتاح إطلالات الفاشنيستات

شاهدي.. أحدث صيحات "فندي" تجتاح إطل...

تأتيك دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi دائمًا بالإبداع الخلاّق، وبكل ما يرتبط بأناقتك، لتضفي الرقي والرصانة على أي طلّة. مؤخرًا أعلنت الدار عن أحدث صيحاتها، وأخذت تروّج لها لتنتشر على مختلف التصاميم في إطلالات المهتمات بالموضة، فكانت دارجةً كثيرًا في أكثر من قطعة، من الكنزات والفساتين وصولاً إلى الجواكيت والحقائب.   هذه النقشة كانت الأكثر رواجًا، وكثيرات اتبعن صيحة طبعة فندي تلك، ليضفين طابعًا إنثويًا وحالمًا على إطلالتهن، فهي مريحة وذات تصميم بسيط بلون حيادي، وتخلق تضاربًا جميلاً في الإطلالة من خلال إدراج اللون العاجي الذي يُعدّ حياديًا والأسود ليخلق سحرًا متميزًا. نقشة فندي الجديدة المجتاحة ساحة الموضة، اتّسمت

تأتيك دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi دائمًا بالإبداع الخلاّق، وبكل ما يرتبط بأناقتك، لتضفي الرقي والرصانة على أي طلّة.

مؤخرًا أعلنت الدار عن أحدث صيحاتها، وأخذت تروّج لها لتنتشر على مختلف التصاميم في إطلالات المهتمات بالموضة، فكانت دارجةً كثيرًا في أكثر من قطعة، من الكنزات والفساتين وصولاً إلى الجواكيت والحقائب.

 

هذه النقشة كانت الأكثر رواجًا، وكثيرات اتبعن صيحة طبعة فندي تلك، ليضفين طابعًا إنثويًا وحالمًا على إطلالتهن، فهي مريحة وذات تصميم بسيط بلون حيادي، وتخلق تضاربًا جميلاً في الإطلالة من خلال إدراج اللون العاجي الذي يُعدّ حياديًا والأسود ليخلق سحرًا متميزًا.

نقشة فندي الجديدة المجتاحة ساحة الموضة، اتّسمت برقي وأناقة وابتعدت كليًا عن التكلّف، فنرى الكنزات الضخمة الحجم فضلاً عن المعاطف الأنثوية الجذابة والقصّات الأنيقة للفساتين، التي تكمل أناقتك بشكل مثالي، لطلّة عصرية رائعة مسايرة لأحدث أساليب الموضة، وعملية لأقصى حدّ لتحقّق الراحة وحرية الحركة.

رصدت "فوشيا" تألق عدد من المشاهير بإطلالات من أحدث صيحات تلك الموضة، ومن أبرزهن الممثلة المصرية ياسمين رئيس، المدونة وخبيرة الموضة اللبنانية لانا الساحلي، الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، والفاشنيستا اللبنانية المقيمة بدبي تمارا جمال، والفاشنيستا زينب الحلو، والفاشنيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي، وغيرهن.

في حال ترغبين في مجاراة آخر صيحات الموضة فعليك اعتماد هذه الطبعة من فندي، وإليك طرقًا وأفكارًا على طريقة النجمات والفاشنيستات لكي تتعرّفي أكثر على هذه الصيحة ولتستوحي منها وتطبقيها على طريقتهن.

اترك تعليقاً