أخبار

كيم كارداشيان وكيندال جينر بتصاميم فاضحة بعد حفل "ميت غالا 2018"

كيم كارداشيان وكيندال جينر  بتصاميم...

كما اعتادت فتيات عائلة كارداشيان تسجيل حضورهن اللافت في أغلب الإحتفالات والمناسبات، فبعد أن خطفن الأنظار في حفل الميت "غالا" ليلة الاثنين الماضية، اتّجهت الفتيات إلى حفلٍ آخر مُباشرةً في اليوم التالي، إذ شاركن في مأدبة العشاء التي أقامتها مجلة Business Of Fashion، احتفالاً بإصدارها الأخير تحت عنوان The Age of Influence أي "عصر المؤثرين". واعتمدت كيم كارداشيان في هذه الليلة المميزة؛ ارتداء إطلالة من دار أزياء فيرساتشي لليلة الثانية على التوالي، بعد أن ارتدت من دارهم في سهرة الميت غالا، فأسدلت على جسدها فُستاناً جريئاً لونه أصفر، جاء تصميمه بفتحة وصلت إلى أعلى الفخذ، وزمّت خصره بالأربطة التي تُشبه

كما اعتادت فتيات عائلة كارداشيان تسجيل حضورهن اللافت في أغلب الإحتفالات والمناسبات، فبعد أن خطفن الأنظار في حفل الميت "غالا" ليلة الاثنين الماضية، اتّجهت الفتيات إلى حفلٍ آخر مُباشرةً في اليوم التالي، إذ شاركن في مأدبة العشاء التي أقامتها مجلة Business Of Fashion، احتفالاً بإصدارها الأخير تحت عنوان The Age of Influence أي "عصر المؤثرين".

واعتمدت كيم كارداشيان في هذه الليلة المميزة؛ ارتداء إطلالة من دار أزياء فيرساتشي لليلة الثانية على التوالي، بعد أن ارتدت من دارهم في سهرة الميت غالا، فأسدلت على جسدها فُستاناً جريئاً لونه أصفر، جاء تصميمه بفتحة وصلت إلى أعلى الفخذ، وزمّت خصره بالأربطة التي تُشبه الكورسيه، كما انتعلت في قدميها صندلا مكشوفا مُطابقا للون الفُستان.

أمّا عن إطلالة والدة كيم، فخطفت كريس جينر الأنظار في مأدبة العشاء بفُستان أسود أعطاها مظهر سيدات المُجتمع الراقي، فتصميمه كان كلاسيكياً بأكتافٍ بارزة وفتحة صدر عميقة، وأكملت إطلالتها بارتداء جوارب طويلة، انتعلت معهما كعبا عاليا أسود أنيقا.

خرجت كيندال جينر عن نمط فتيات عائلتها في اختيار الإطلالة، واستبدلت ارتداء الفُستان ببدلة عمل بيضاء، لكنّها تخلّت عن ارتداء توب علوي أسفل البليزر، لتكشف عن مفاتنها، كما أنّها كسرت روتين الإطلالة بانتعال كعب عال لونه برتقالي.

وأخيراً، وعلى غير العادة، ارتدت فتاة كارداشيان الأصغر "كايلي جينر" إطلالة مُحتشمة مكونة من فُستان ضيّق، تداخلت ألوانه المائية بين الطين والسماء، مع انتعالها صندلا شفافا مكشوفا.

اترك تعليقاً