أخبار

شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في "ميت غالا"

شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان...

بعد ارتدائها 4 أزواج من أحذية المصمّم الشهير كريستيان لوبوتان في أقلّ من 24 ساعة؛ تألقتْ بليك لايفلي مرة أخرى ليلة الاثنين الماضي في حفل الـ"ميت غالا" السنوي الذي أقيم بمتحف "ميتروبوليتان للفنون" في نيويورك بزوج مميّز ومخصّص من كريستيان لوبوتان. وارتدتْ لايفلي فستاناً فاخراً باللون البرغندي من فيرساتشي، ذا ذيل طويل جدا ونسّقته مع تاج ذهبي راقٍ، وزوج من أحذية الكعب العالي، مطرز بنفس تطريزات الفستان، من توقيع كريستيان لوبوتان. من جهة أخرى، اختارتْ نجمة الحفل ريهانا كعباً فضياً برّاقاً من لوبوتان، ونسّقته مع ​​فستان كورسيه أبيض، مطرز وسترة طويلة مطابقة من ميزون مارغييلا. كما تألقتْ أوليفيا مون بزوج من

بعد ارتدائها 4 أزواج من أحذية المصمّم الشهير كريستيان لوبوتان في أقلّ من 24 ساعة؛ تألقتْ بليك لايفلي مرة أخرى ليلة الاثنين الماضي في حفل الـ"ميت غالا" السنوي الذي أقيم بمتحف "ميتروبوليتان للفنون" في نيويورك بزوج مميّز ومخصّص من كريستيان لوبوتان.

وارتدتْ لايفلي فستاناً فاخراً باللون البرغندي من فيرساتشي، ذا ذيل طويل جدا ونسّقته مع تاج ذهبي راقٍ، وزوج من أحذية الكعب العالي، مطرز بنفس تطريزات الفستان، من توقيع كريستيان لوبوتان.

من جهة أخرى، اختارتْ نجمة الحفل ريهانا كعباً فضياً برّاقاً من لوبوتان، ونسّقته مع ​​فستان كورسيه أبيض، مطرز وسترة طويلة مطابقة من ميزون مارغييلا.

كما تألقتْ أوليفيا مون بزوج من أحذية الكعب الأحمر الشهير، نقستها مع فستان ذهبي مخصص من "إتش إند إم"، يتميّز بخط الرقبة العميق والأطراف المفتوحة وفتحة جانية طويلة.

اترك تعليقاً