أخبار

شاهدي.. هذه الدرجة من اللون الأزرق تسرق قلوب نجمات بوليوود

شاهدي.. هذه الدرجة من اللون الأزرق...

الجمال الساحر والجاذبية هما ما يميز نجمات بوليوود، اللواتي يلهمن الكثير من السيدات من محبات الموضة والأزياء حول العالم لتقليدهن، سواء من الأزياء أو المكياج أو التسريحات. اللون الأزرق البارد الـ "powder blue" كان اختيار الكثير من هؤلاء النجمات في الفترة الأخيرة . وفيما يلي، نستعرض لكِ أبرز إطلالات جميلات بوليوود بتلك الدرجة المميزة: بريانكا تشوبرا تألقت "بريانكا" بإطلالة مميزة تكونت من تنورة قصيرة وبليزر طويل بتلك الدرجة الهادئة من الأزرق، بقصّة صدر جريئة، وأكملت طلتها بحقيبة وحذاء باللون الأبيض . عليا بهات اختارت الممثلة الشابة فستانًا قصيرًا تميز بنعومة تصميمه، واحتوى على كشاكش بسيطة بلون جميل، كما اختارت معه

الجمال الساحر والجاذبية هما ما يميز نجمات بوليوود، اللواتي يلهمن الكثير من السيدات من محبات الموضة والأزياء حول العالم لتقليدهن، سواء من الأزياء أو المكياج أو التسريحات.

اللون الأزرق البارد الـ "powder blue" كان اختيار الكثير من هؤلاء النجمات في الفترة الأخيرة .

وفيما يلي، نستعرض لكِ أبرز إطلالات جميلات بوليوود بتلك الدرجة المميزة:

بريانكا تشوبرا

تألقت "بريانكا" بإطلالة مميزة تكونت من تنورة قصيرة وبليزر طويل بتلك الدرجة الهادئة من الأزرق، بقصّة صدر جريئة، وأكملت طلتها بحقيبة وحذاء باللون الأبيض .

عليا بهات

اختارت الممثلة الشابة فستانًا قصيرًا تميز بنعومة تصميمه، واحتوى على كشاكش بسيطة بلون جميل، كما اختارت معه حذاء أنيقا باللون نفسه أيضًا.

جنيفر وينجت

تألقت الممثلة والعارضة الهندية الجميلة بكروب توب ذي أكمام طويلة مزينة بالكشاكش، مع ساري و"بالو" (القطعة التي تلتف على الأكتاف) أنيق بلون الـ "powder blue " .

كانغانا

بدت "كانغانا" ناعمة وجذابة في تلك الإطلالة، إذ ارتدت زيًا هنديًا تقليديًا تميز بلون الـ " powder blue " مع تطريزات الورود الرقيقة.

آتيا شيتي

تتميز بإطلالاتها الفريدة والأنيقة دائماً، وفي هذه الصورة تألقت ببدلة مميزة بدرجة ناعمة من الأزرق زينها الدانتيل.

ساغاريكا غاتج

بدت العارضة مثل الأميرات بفستان طويل جذاب، بأكمام طويلة مزينا بالورود المتناثرة عليه بنعومة.

اترك تعليقاً