أخبار

كيف تكونين مثيرة وعصرية على الشاطئ؟

كيف تكونين مثيرة وعصرية على الشاطئ؟

محتوى مدفوع

مع قدوم فصل الصيف تستعد كل سيدة لتجهيز أزيائها وفقا لموضة الموسم. وتعتبر المايوهات واحدة من الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الموسم تحديداً، لذلك تنتقيها بعناية حتى تظهر بإطلالة أنيقة وعصرية على الشواطئ وبرك السباحة. وتشهد موضة المايوهات في 2018 العودة إلى الطرازات القديمة، أسوة بما حدث في عالم الأزياء، على أن تحكم هذه المايوهات الإثارة اللافتة حتى تكون أنيقة وعصرية. الجرأة والإثارة هذا المايوه يتجه نحو إظهار أكبر قدر ممكن من الجسم، لذا فمن المتوقع أن يتم الاعتماد فيه بشكل كبير على القطعة التحتية فقط دون حمالة الصدر، وخاصة في الغرب، أو في حال ارتداء حمالة صدر

مع قدوم فصل الصيف تستعد كل سيدة لتجهيز أزيائها وفقا لموضة الموسم. وتعتبر المايوهات واحدة من الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الموسم تحديداً، لذلك تنتقيها بعناية حتى تظهر بإطلالة أنيقة وعصرية على الشواطئ وبرك السباحة.

وتشهد موضة المايوهات في 2018 العودة إلى الطرازات القديمة، أسوة بما حدث في عالم الأزياء، على أن تحكم هذه المايوهات الإثارة اللافتة حتى تكون أنيقة وعصرية.

الجرأة والإثارة

هذا المايوه يتجه نحو إظهار أكبر قدر ممكن من الجسم، لذا فمن المتوقع أن يتم الاعتماد فيه بشكل كبير على القطعة التحتية فقط دون حمالة الصدر، وخاصة في الغرب، أو في حال ارتداء حمالة صدر فيكون مع خفض الحمالة لأقصى درجة، كما يمكن أيضا اختيار مايوهات ذات حمالات رفيعة جدا.

الألوان

من المنتظر أن تتربّع مجموعة من الألوان على عرش الألوان هذا الموسم، ولا يتوقع أن يخلو أي بكيني على الموضة من ألوان، الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق، أما المايوه ذو القطعة الواحدة فيمكن أن يجمع بين لونين غير متناسقين.

اترك تعليقاً