أخبار

ريهانا.. النجمة السمراء تتألق بمجموعتها الجديدة لأزياء اللانجري

ريهانا.. النجمة السمراء تتألق بمجمو...

ريهانا من أكثر المشاهير انشغالا على مدار السنة؛ فهي تجمع بين مشاركتها في بطولة الفيلم المرتقب Ocean’s 8، وتسجيل أغان جديدة، فضلا عن التصميم لخط "فنتي بوما" في الوقت نفسه. وكانت النجمة السمراء خطفت الأنظار في نهاية الأسبوع الماضي أثناء تواجدها في مدينة نيويورك بإطلالتين مختلفتين أنيقتين، إحداهما اعتمدتها خلال ذهابها إلى عيادة الأسنان. وكانت قد ارتدت بنطلون جينز ممزقا مع توب كاميسول حريري من خطها الجديد للانجري  Savage x Fenty، وأكملت إطلالتها بارتدائها معطفاً زهرياً مطرزا من مارك جايكوبس مع الصنادل العصرية الشفافة. وفي وقت لاحق من اليوم نفسه، توجهت ريهانا إلى الافتتاح الخاص لمتجر "غوتشي" الجديد في حي

ريهانا من أكثر المشاهير انشغالا على مدار السنة؛ فهي تجمع بين مشاركتها في بطولة الفيلم المرتقب Ocean’s 8، وتسجيل أغان جديدة، فضلا عن التصميم لخط "فنتي بوما" في الوقت نفسه.

وكانت النجمة السمراء خطفت الأنظار في نهاية الأسبوع الماضي أثناء تواجدها في مدينة نيويورك بإطلالتين مختلفتين أنيقتين، إحداهما اعتمدتها خلال ذهابها إلى عيادة الأسنان. وكانت قد ارتدت بنطلون جينز ممزقا مع توب كاميسول حريري من خطها الجديد للانجري  Savage x Fenty، وأكملت إطلالتها بارتدائها معطفاً زهرياً مطرزا من مارك جايكوبس مع الصنادل العصرية الشفافة.

وفي وقت لاحق من اليوم نفسه، توجهت ريهانا إلى الافتتاح الخاص لمتجر "غوتشي" الجديد في حي سوهو في نيويورك، وهي ترتدي سترة غوتشي كبيرة الحجم مطرزة بشعار يانكي فوق قميص شفاف وصدرية من الدانتيل من خط  Savage x Fenty وبنطلون عسكري.

أما بالنسبة للأحذية، فاختارت ريهانا الصنادل المستوحاة من جوارب الدانتيل المخرمة، وأكملت مظهرها الرياضي الأنيق بارتداء قبعة بيسبول.

يذكر أن خط Savage x Fenty سيتم إطلاقه في الـ 11 من أيار (مايو) وهو أول خط أزياء لانجري من توقيع ريهانا، وسيأتي بأحجام متنوعة شاملة للأحجام الكبيرة وبألوان متنوعة شاملة لظلال النيود.

اترك تعليقاً