أخبار

"ميسوني" تحتفي بشعارها.. وتزين به مجموعة ما قبل خريف 2018

"ميسوني" تحتفي بشعارها.. وتزين به م...

محتوى مدفوع

أعلنت دار الأزياء الإيطالية ميسوني عن إطلاقها مجموعتها الجديدة "ميسوني أول أوفر" Missoni All Over لما قبل خريف 2018، وهي مجموعة مخصصة للإحتفاء بشعار العلامة، والذي جاء على شكل طبعة زينت الأحذية والإكسسوارات والأزياء الجاهزة للارتداء. وتشمل المجموعة التي جاءت احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيس دار الأزياء؛ أنماطا مختلفة من الأحذية منها بوت الكاحل الغربي، وأحذية رياضية برقبة عالية، وكلها مزينة بطبعة شعار ميسوني الأسود على جلد العلامة المميز بلون الصدأ.  كما تتضمن المجموعة تشكيلة واسعة من الإكسسوارات كالقبعات والقفازات والأوشحة والجوارب مطبعة بالشعار نفسه. يتحدث الشعار بلغة الجمهور المعاصر، وقد صرّحت أنجيلا ميسوني أنها تدرك تمامًا أن طبعة

أعلنت دار الأزياء الإيطالية ميسوني عن إطلاقها مجموعتها الجديدة "ميسوني أول أوفر" Missoni All Over لما قبل خريف 2018، وهي مجموعة مخصصة للإحتفاء بشعار العلامة، والذي جاء على شكل طبعة زينت الأحذية والإكسسوارات والأزياء الجاهزة للارتداء.

وتشمل المجموعة التي جاءت احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيس دار الأزياء؛ أنماطا مختلفة من الأحذية منها بوت الكاحل الغربي، وأحذية رياضية برقبة عالية، وكلها مزينة بطبعة شعار ميسوني الأسود على جلد العلامة المميز بلون الصدأ.

 كما تتضمن المجموعة تشكيلة واسعة من الإكسسوارات كالقبعات والقفازات والأوشحة والجوارب مطبعة بالشعار نفسه.

يتحدث الشعار بلغة الجمهور المعاصر، وقد صرّحت أنجيلا ميسوني أنها تدرك تمامًا أن طبعة الشعار هي أداة قوية توحد الماضي والحاضر وتخلق شعورا بالاستمرارية.

وأضافت أن الجزء الأكثر صعوبة في عملها هو خلق شيء جديد باستمرار ومواكبة العصر مع الحفاظ على تراث العلامة التجارية، وأن استخدامها طبعة الشعار لتغطية قطع مجموعة " Missoni All Over " هي طريقة رائعة للاحتفال بهوية العلامة العريقة.

كما تشمل المجموعة أزياء  جاهزة كمعاطف الترانش والسراويل والتنانير القصيرة والقمصان وسترات البومبر، وكلها مصنوعة من الجلد منقوشة بالشعار.

اترك تعليقاً