أخبار

مجموعة سيلين لما قبل خريف 2018.. خفيفة الوزن ومتكاملة!

مجموعة سيلين لما قبل خريف 2018.. خف...

مع انطلاق موسم ربيع وصيف 2018 رسميا، أصبحنا نرى العديد من الصور الظلية الموسمية من مجموعات الأزياء الجاهزة التي عُرضت على المدرج خلال أسبوع الموضة في (سبتمبر) الماضي. ولكن، في ذات الوقت ليس هناك أي ضرر في التخطيط للمواسم المقبلة من الآن، وتحديداً الاستعداد لموسم ما قبل خريف 2018 . ولحسن الحظ أصدرت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "سيلين" مجموعتها الجديدة للموسم الانتقالي والتي تشمل العديد من القطع الأنيقة التي سترغبين في إضافتها إلى خزانتك. وتعد هذه المجموعة آخر مجموعة من توقيع فويبي فيلو التي أعلنت بشكل مفاجئ عن مغادرتها العلامة التجارية الفرنسية بعد أن تولت منصب إدارتها الإبداعية لمدة 10

مع انطلاق موسم ربيع وصيف 2018 رسميا، أصبحنا نرى العديد من الصور الظلية الموسمية من مجموعات الأزياء الجاهزة التي عُرضت على المدرج خلال أسبوع الموضة في (سبتمبر) الماضي.

ولكن، في ذات الوقت ليس هناك أي ضرر في التخطيط للمواسم المقبلة من الآن، وتحديداً الاستعداد لموسم ما قبل خريف 2018 .

ولحسن الحظ أصدرت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "سيلين" مجموعتها الجديدة للموسم الانتقالي والتي تشمل العديد من القطع الأنيقة التي سترغبين في إضافتها إلى خزانتك.

وتعد هذه المجموعة آخر مجموعة من توقيع فويبي فيلو التي أعلنت بشكل مفاجئ عن مغادرتها العلامة التجارية الفرنسية بعد أن تولت منصب إدارتها الإبداعية لمدة 10 سنوات.

وتتميز مجموعة ما قبل الخريف 2018 التي قامت فيلو بوضع لمساتها الساحرة عليها؛ بتفاصيلها الجميلة والأنيقة، والتكامل المثالي بين الأقمشة خفيفة الوزن والقطع الملونة.

وتتضمن المجموعة كل ما تحتاجينه مثل البلوزات ذات الحجم الكبير، والسراويل الجلدية، والصور الظلية الطويلة، والسراويل الواسعة، والبدلات والمعاطف الأحادية اللون.

إلى جانب ذلك، برزت الإكسسوارات المتنوعة المواكبة لأحدث صيحات الموضة بما في ذلك الحقائب المطبعة بالشعار، والحقائب الشبكية، البوتات الجلدية و الأحذية الرياضية القبيحة.

اترك تعليقاً