أخبار

إطلالات أنثوية "مثيرة".. على خطى ريهانا

إطلالات أنثوية "مثيرة".. على خطى ري...

محتوى مدفوع

تتميز النجمة العالمية ريهانا بقدرتها على لفت الأنظار، وخلق أجواء من حولها عبر إطلالاتها المثيرة والملفتة والغريبة في كثير من الأحيان، وفي السهرات مثلا تعتمد على موديلات مميزة تضفي عليها أناقة عصرية . تعرفي على أبرز الإطلالات المسائية التي ظهرت بها ريهانا ويمكنك الاستفادة منها.. الفستان الميني فستان وردي قصير غاية في الأنوثة والإثارة، ويمكن تكملة الإطلالة بحذاء كعب عال مزركش. الجاكيت اللامع دائماً يمكنكِ الاستعانة بالجينز  مع بعض الإضافات لإطلالة مثيرة، مع اللعب بالقطعة العلوية والتي يمكن أن تكون سترة قصيرة لامعة. السترة من دون البنطال واحدة من أكثر الإطلالات إثارة هي ارتداء السترة أي القطعة العلوية من دون

تتميز النجمة العالمية ريهانا بقدرتها على لفت الأنظار، وخلق أجواء من حولها عبر إطلالاتها المثيرة والملفتة والغريبة في كثير من الأحيان، وفي السهرات مثلا تعتمد على موديلات مميزة تضفي عليها أناقة عصرية .

تعرفي على أبرز الإطلالات المسائية التي ظهرت بها ريهانا ويمكنك الاستفادة منها..

الفستان الميني

فستان وردي قصير غاية في الأنوثة والإثارة، ويمكن تكملة الإطلالة بحذاء كعب عال مزركش.

الجاكيت اللامع

دائماً يمكنكِ الاستعانة بالجينز  مع بعض الإضافات لإطلالة مثيرة، مع اللعب بالقطعة العلوية والتي يمكن أن تكون سترة قصيرة لامعة.

السترة من دون البنطال

واحدة من أكثر الإطلالات إثارة هي ارتداء السترة أي القطعة العلوية من دون بنطال، ويكفي في هذه الحالة انتعال حذاء "فلات" أنيق .

الدانتيل 

فستان  الدانتيل واحد من القطع التي تظهركِ مثيرة وأنيقة في ذات الوقت، ويمكنكِ في هذه الحالة انتعال حذاء عالٍ مميز.

اترك تعليقاً