أخبار

5 أسباب وراء نجاح أحلام في تغيير إطلالتها بـ"ذا فويس"

5 أسباب وراء نجاح أحلام في تغيير إط...

فاجأتْ النجمة الإماراتية أحلام محبيها باعتماد نيولوك جديد، لفتتْ من خلاله الأنظار في برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ذا فويس"، الذي تشارك في لجنة تحكيمه، حيث استطاعتْ بشكلٍ واضح تغيير إطلالتها المتعارف عليها بطريقة مميّزة. والسؤال: كيف نجحتْ "أحلام" في تغيير إطلالتها بـ"ذا فويس" بشكل تام؟ الإطلالات الغريبة اعتماد الإطلالات الغريبة ،أحد أهم أسرار التغيير، ومنها ظهورها بفستان من الساتان فوق البنطلون، وهي الإطلالة التي تعتمدها بعض النجمات الغربيات، ولم تلقَ رواجاً في العالم العربي، إلا في أضيق الحدود، بالإضافة إلى رسمها بعض الرسومات على وجهها مثل البدو. الباهظة حرصتْ النجمة الإماراتية على الإطلالات الباهظة، والمبالغ في تكلفتها، مثل السترة التي ارتدتها

فاجأتْ النجمة الإماراتية أحلام محبيها باعتماد نيولوك جديد، لفتتْ من خلاله الأنظار في برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ذا فويس"، الذي تشارك في لجنة تحكيمه، حيث استطاعتْ بشكلٍ واضح تغيير إطلالتها المتعارف عليها بطريقة مميّزة.

والسؤال: كيف نجحتْ "أحلام" في تغيير إطلالتها بـ"ذا فويس" بشكل تام؟

الإطلالات الغريبة

اعتماد الإطلالات الغريبة ،أحد أهم أسرار التغيير، ومنها ظهورها بفستان من الساتان فوق البنطلون، وهي الإطلالة التي تعتمدها بعض النجمات الغربيات، ولم تلقَ رواجاً في العالم العربي، إلا في أضيق الحدود، بالإضافة إلى رسمها بعض الرسومات على وجهها مثل البدو.

الباهظة

حرصتْ النجمة الإماراتية على الإطلالات الباهظة، والمبالغ في تكلفتها، مثل السترة التي ارتدتها من غوتشي، أو النظارة التي تتدلى منها قطع الألماس، أو غيرهما من القطع الغالية والباهظة، التي تحرص على إبرازها في الفترة الأخيرة.

الشعر

كانت النجمة في السابق تعتمد تسريحات شعرها بشكل تقليدي، قبل أنْ يتغيّر الأمر لاحقاً، وتلجأ في بعض الأحيان إلى الشعر المستعار، فضلاً عن اعتمادها قصّة شعر قصيرة وجديدة ولافتة.

المكياج

على غير العادة أصبحتْ المغنية تفضّل الظهور بمكياج مختلف في كل حلقة، والابتعاد عن المكياج التقليدي، وخاصة في مكياج العيون، الذي تعتمد عليه لتغيير إطلالتها، كما تحرص على اختيار أحمر شفاه، يُبرز شفاهها الغليظة.

الإطلالات المشرقة

كانت أحلام تعتمد في السابق على الإطلالات الداكنة، في معظم الأحيان، لكنها في الفترة الأخيرة بدأتْ تغيّر من هذا الاتجاه، وتلجأ إلى الألوان المُبهجة والمُشرقة.

اترك تعليقاً