أخبار

في عيد ميلاد ميريام فارس.. إطلالات أشبه بالأميرات

في عيد ميلاد ميريام فارس.. إطلالات...

تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس اليوم الخميس، الموافق للـ3 من مايو، بعيد ميلادها الـ35، إذ إنها من مواليد كفر شلال بلبنان، في مثل هذا اليوم من عام 1983.  وتطلّ الفنانة اللبنانية، رغم أمومتها، بمجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي تناسب الأميرات، من خلال ستايلات خاصة بها تكاد تشكّل "ماركة مسجّلة" ومعبّرة عن شخصيتها. الخصر النحيل تُجيد اختيار الفستان الذي يجعل خصرها يبدو أنحف مما هو عليه، مثلما فعلت في هذا الفستان عن طريق اللون الكريستالي من الأمام، مع الجوانب السوداء. الصدر المنمّق تحرص عادة على إبراز صدرها المنمّق، ومنها إطلالتها بهذا الفستان ذي العقدة على الصدر التي تصل إلى الخصر، والذي

تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس اليوم الخميس، الموافق للـ3 من مايو، بعيد ميلادها الـ35، إذ إنها من مواليد كفر شلال بلبنان، في مثل هذا اليوم من عام 1983.

 وتطلّ الفنانة اللبنانية، رغم أمومتها، بمجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي تناسب الأميرات، من خلال ستايلات خاصة بها تكاد تشكّل "ماركة مسجّلة" ومعبّرة عن شخصيتها.

الخصر النحيل

تُجيد اختيار الفستان الذي يجعل خصرها يبدو أنحف مما هو عليه، مثلما فعلت في هذا الفستان عن طريق اللون الكريستالي من الأمام، مع الجوانب السوداء.

الصدر المنمّق

تحرص عادة على إبراز صدرها المنمّق، ومنها إطلالتها بهذا الفستان ذي العقدة على الصدر التي تصل إلى الخصر، والذي أبرز منطقة الصدر بشكل أنيق، كما عمل على إظهار الخصر بشكل مثالي.

الذيل الجريء

الجرأة إحدى سمات شخصيتها، وهنا تطلّ بفستان ذي أكمام، ورغم أنه كان بسيطا من أعلى، إلا أنه تميّز بذيل كبير جدا من الريش، ومتدرّج في الألوان.

السيقان الطويلة

تُحسن النجمة ذات الجسد القصير والسيقان القصيرة اختيار الفساتين التي تبرز مميزاتها، ومنها هذا الفستان ذو فتحة الساق الجانبية، الذي أبرز جزءا من إحدى ساقيها، وأوحى بطول ساقيها مع الكعب العالي.

اترك تعليقاً