أخبار

مايلي سايرس تتعاون مع "كونفيرس".. وتطلق أحذية مفعمة بالجنون!

مايلي سايرس تتعاون مع "كونفيرس".. و...

تعاونت النجمة الشابة مايلي سايرس مع علامة الأحذية الرياضية الشهيرة "كونفيرس" لتعلن عن إطلاق مجموعتها الأولى Converse x Miley Cyrus. https://twitter.com/MileyCyrus/status/931581968998735873?tfw_creator=pretareporter&tfw_site=pretareporter&ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.hollywoodreporter.com%2Fnews%2Fmiley-cyrus-converse-line-includes-shoes-apparel-1107411   وتعكس المجموعة الجديدة أسلوب مايلي الشخصي الغامض والمليء بالحيوية المكون من أزياء جاهزة قابلة للارتداء اليومي. وتتضمن المجموعة 43 قطعة تشمل 8 أزواج مختلفة من حذاء Chuck Taylor All Star، بما في ذلك زوج من أحذية البلاتفورم بالأسود والأبيض بتقليمات بيزلي، فضلا عن أحذية برقبة عالية بيضاء مزينة بالغليتر الوردي. الخط الجديد مناسب للجنسين وتأتي القطع منمقة بنسبة عالية من الغليتر اللامع، وطبعة الباندانا باللون الوردي والأبيض والأسود، ويشمل كذلك السراويل الرياضية والفساتين وحقائب الظهر والقمصان والقبعات والأحذية.

تعاونت النجمة الشابة مايلي سايرس مع علامة الأحذية الرياضية الشهيرة "كونفيرس" لتعلن عن إطلاق مجموعتها الأولى Converse x Miley Cyrus.

 

وتعكس المجموعة الجديدة أسلوب مايلي الشخصي الغامض والمليء بالحيوية المكون من أزياء جاهزة قابلة للارتداء اليومي.

وتتضمن المجموعة 43 قطعة تشمل 8 أزواج مختلفة من حذاء Chuck Taylor All Star، بما في ذلك زوج من أحذية البلاتفورم بالأسود والأبيض بتقليمات بيزلي، فضلا عن أحذية برقبة عالية بيضاء مزينة بالغليتر الوردي.

الخط الجديد مناسب للجنسين وتأتي القطع منمقة بنسبة عالية من الغليتر اللامع، وطبعة الباندانا باللون الوردي والأبيض والأسود، ويشمل كذلك السراويل الرياضية والفساتين وحقائب الظهر والقمصان والقبعات والأحذية.

اترك تعليقاً