أخبار

حقيبة Capucine من لوي فيتون.. إضافة فاخرة إلى خزانة اكسسواراتك

حقيبة Capucine من لوي فيتون.. إضافة...

محتوى مدفوع

أصدرت الدار الفرنسية "لوي فيتون" صور الحملة الإعلانية التي تصدرتها النجمة العالمية إيما ستون Emma Stone  تحت عنوان "روح السفر"، وقد تم تصوير الحملة في صحراء كاليفورنيا، وتألقت إيما بقطع متنوعة من مجموعة ما قبل خريف 2018. وكان لافتاً حقائب اليد التي ظهرت في صور الحملة، وأبرزها حقيبة Capucine التي تعد من أكثر تصاميم حقائب اليد شهرة، وقد تم إبرازها في الحملة على أنها "مثال للأناقة، كما أنها تمثل روح العلامة وخبرتها في الأعمال اليدوية الجلدية. وقد تم تقديم هذه الحقيبة الأيقونية بجلود الثور والتمساح، كما أنها متوفرة بأحجام متنوعة، وهي الحقيبة المثالية لمرافقتك خلال رحلاتك الصيفية، حيث تتوفر في عدة

أصدرت الدار الفرنسية "لوي فيتون" صور الحملة الإعلانية التي تصدرتها النجمة العالمية إيما ستون Emma Stone  تحت عنوان "روح السفر"، وقد تم تصوير الحملة في صحراء كاليفورنيا، وتألقت إيما بقطع متنوعة من مجموعة ما قبل خريف 2018.

وكان لافتاً حقائب اليد التي ظهرت في صور الحملة، وأبرزها حقيبة Capucine التي تعد من أكثر تصاميم حقائب اليد شهرة، وقد تم إبرازها في الحملة على أنها "مثال للأناقة، كما أنها تمثل روح العلامة وخبرتها في الأعمال اليدوية الجلدية.

وقد تم تقديم هذه الحقيبة الأيقونية بجلود الثور والتمساح، كما أنها متوفرة بأحجام متنوعة، وهي الحقيبة المثالية لمرافقتك خلال رحلاتك الصيفية، حيث تتوفر في عدة ألوان.

وتعد حقيبة Capucine باللون الأبيض مثالية لقضاء أيام الصيف الهادئة في استكشاف الأسواق والاستمتاع بوجبة الإفطار والغداء والتسوق، بينما حقيبة Capucine بالأحمر الجريء تعد خيارا مذهلا لحضور حفلات العشاء والسهرات الليلية المتأخرة.

اترك تعليقاً