أخبار

أبرز تصاميم حقائب اليد للمصممة الراحلة "جوديث ليبر"

رحلت مصممة الإكسسوارات الشهيرة "جوديث ليبر" في عطلة نهاية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز (97 عامًا)، وقد اشتهرت بحقائبها الفاخرة المكسوّة بالكريستال. وأصبحت تصميمات ليبر مرادفةً لبريق السجادة الحمراء، وتتنوّع بين حقيبة "هالو كيتي" المغطاة بألماس سواروفسكي إلى حقيبة كلاتش الكاب كيك المرصّعة بالجواهر، وحتى مجموعة من حقائب الهليون. أما لائحة عملائها، فتشمل نجمات البوب والسيدات الأولى وسيدات المجتمع الراقي، وقد أهدت غوديث كلاً من باربرا بوش وهيلاري كلينتون حقيبة "كلاتش"على شكل كلابهم المتوفاة. وحصلت ليبر على العديد من الجوائز عن تصميماتها المميزة، بما في ذلك جائزة الإنجاز مدى الحياة من مجلس CFDA في عام 1994، وتحتفي المصممة بتصاميمها من

رحلت مصممة الإكسسوارات الشهيرة "جوديث ليبر" في عطلة نهاية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز (97 عامًا)، وقد اشتهرت بحقائبها الفاخرة المكسوّة بالكريستال.

وأصبحت تصميمات ليبر مرادفةً لبريق السجادة الحمراء، وتتنوّع بين حقيبة "هالو كيتي" المغطاة بألماس سواروفسكي إلى حقيبة كلاتش الكاب كيك المرصّعة بالجواهر، وحتى مجموعة من حقائب الهليون.

أما لائحة عملائها، فتشمل نجمات البوب والسيدات الأولى وسيدات المجتمع الراقي، وقد أهدت غوديث كلاً من باربرا بوش وهيلاري كلينتون حقيبة "كلاتش"على شكل كلابهم المتوفاة.

وحصلت ليبر على العديد من الجوائز عن تصميماتها المميزة، بما في ذلك جائزة الإنجاز مدى الحياة من مجلس CFDA في عام 1994، وتحتفي المصممة بتصاميمها من خلال تنسيقها مع أزيائها كارتدائها حقيبة كلاتش صغيرة مرصّعة بالجواهر كقلادة حول عنقها.

اكتشفي معنا أبرز تصاميم حقائب اليد للمصممة الراحلة "جوديث ليبر" والتي تألقت بها أشهر النجمات من بيونسيه ومادونا إلى كيم كارداشيان وكايلي جينر وغيرهن في مناسبات عديدة.

اترك تعليقاً