أخبار

مصممة القفطان سلمى بنعمر تعرض مجموعتها لرمضان 2018

مصممة القفطان سلمى بنعمر تعرض مجموع...

محتوى مدفوع

يشكل القفطان المغربي حالة متفردة في عالم الأزياء وهو ما سارع في انتشاره بدول الخليج والعالم، إذ اقترن بأزياء الأميرات والملكات والنجمات، وكل هذا جعل الضوء يسلط على جمالياته. فوشيا التقت المصممة المغربية سلمى بنعمر التي غزلت حلمها بتناغم لتدخل القفطان المغربي إلى خزانة كل امراة عربية، والتي تميزت بتصاميمها اللافتة وابتكاراتها وإضافتها على عالم الفقطان. في الفيديو المرفق تعرفنا مصممة القفطان سلمى بنعمر على مجموعتها الجديدة لرمضان 2018 المستوحاة من الطبيعة، والتي تضم كوليكشن moomy and me، وهوعبارة عن قفاطين متطابقة يمكن أن ترتديها الأم وابنتها في الوقت نفسه. تعرفي على تفاصيل المجموعة...   https://www.youtube.com/watch?v=z1B114ia1AU

يشكل القفطان المغربي حالة متفردة في عالم الأزياء وهو ما سارع في انتشاره بدول الخليج والعالم، إذ اقترن بأزياء الأميرات والملكات والنجمات، وكل هذا جعل الضوء يسلط على جمالياته.

فوشيا التقت المصممة المغربية سلمى بنعمر التي غزلت حلمها بتناغم لتدخل القفطان المغربي إلى خزانة كل امراة عربية، والتي تميزت بتصاميمها اللافتة وابتكاراتها وإضافتها على عالم الفقطان.

في الفيديو المرفق تعرفنا مصممة القفطان سلمى بنعمر على مجموعتها الجديدة لرمضان 2018 المستوحاة من الطبيعة، والتي تضم كوليكشن moomy and me، وهوعبارة عن قفاطين متطابقة يمكن أن ترتديها الأم وابنتها في الوقت نفسه.

تعرفي على تفاصيل المجموعة...

 
اترك تعليقاً