أخبار

كيف تجمع ماغي بوغصن بين الطفولة والشباب في ستايلها؟

كيف تجمع ماغي بوغصن بين الطفولة وال...

تجمع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بين الأنوثة من ناحية، والإطلالة الشبابية التي تميل للطفولة من ناحية أخرى، وتعتمد النجمة ذات الـ38 عاما ستايل معينا في إطلالاتها، سواء من خلال الفساتين، أو الألوان، أو القطع ذات الطبقات، التي تحقّق لها هذه اللمسة الخاصة. الفستان تعتمد ماغي في كثير من إطلالاتها على الفستان القصير، ذي التنورة الواسعة، وهو الفستان الذي يناسب الفتيات الصغيرات، كما تلجأ إلى الألوان المبهجة مثل الوردي والأبيض، ورغم هذه الاختيارات، إلا أنها تكمل إطلالتها بحذاء عالٍ للتأكيد على أنوثتها، مع اعتماد تسريحات شعر تناسب عمرها. الألوان تحرص الفنانة على ارتداء الألوان النابضة بالحياة، سواء اختارت الأقمشة المطبوعة

تجمع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بين الأنوثة من ناحية، والإطلالة الشبابية التي تميل للطفولة من ناحية أخرى، وتعتمد النجمة ذات الـ38 عاما ستايل معينا في إطلالاتها، سواء من خلال الفساتين، أو الألوان، أو القطع ذات الطبقات، التي تحقّق لها هذه اللمسة الخاصة.

الفستان

تعتمد ماغي في كثير من إطلالاتها على الفستان القصير، ذي التنورة الواسعة، وهو الفستان الذي يناسب الفتيات الصغيرات، كما تلجأ إلى الألوان المبهجة مثل الوردي والأبيض، ورغم هذه الاختيارات، إلا أنها تكمل إطلالتها بحذاء عالٍ للتأكيد على أنوثتها، مع اعتماد تسريحات شعر تناسب عمرها.

الألوان

تحرص الفنانة على ارتداء الألوان النابضة بالحياة، سواء اختارت الأقمشة المطبوعة أو السادة، وإن كانت تفضّل المطبوعة أكثر، وهي اختيارات شبابية، خاصة في الربيع، كما تحرص على مزج الألوان معاً، بشكل رائع مثل الوردي مع الأزرق.

عدّة طبقات

لا تخلو إطلالات الفنانة من ارتداء عدّة طبقات، مثل التي شيرت والقميص المربوط حول الخصر، أو السترات القصيرة مع التنورات القصيرة أيضاً، وتي شيرت أسفل السترة.

لمسة الطفولة

لا تغفل ماغي أبدا اختياراتها، التي تميل في الكثير من إطلالاتها إلى اللمسة الطفولية أو الشبابية، مثل التي شيرتات ذات الألوان الفاتحة والمطبوعة بالرسومات الطفولية المميّزة.

اترك تعليقاً