أخبار

العارضة التي أبكتْ الملايين تخضع لجلسة تصوير جريئة بدون شعر! (فيديو)

العارضة التي أبكتْ الملايين تخضع لج...

محتوى مدفوع

بكلّ جرأة وثقة بالنفس، ظهرتْ متسابقة برنامج America's Next Top Model، العارضة جينا تيرنر، 24 عاماً من مينيسوتا، بدون شعر تحمل بيديها ثعباناً مميتاً. وعلّقتْ جينا على صورها الجريئة بقولها: "التقاطي هذه الصور مع الثعبان، أمر يبعث على التحرّر. فهو حيوان بريء، وقد أردت أنْ أظهر الجانب البريء في شخصيتي أنا أيضًا. وأنا بطبعي محبة للثعابين التي تجمع بين القوة الصامتة والدقة المميتة، وهي التركيبة التي تروق لي في الواقع، وأنا أنظر إلى الثعابين على أنها مخلوقات جميلة". ومنذ نشرها تلك الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث يتابعها هناك 250 ألف شخص، وعبارات الثناء والإشادة تنهال عليها نظراً لجرأتها.

بكلّ جرأة وثقة بالنفس، ظهرتْ متسابقة برنامج America's Next Top Model، العارضة جينا تيرنر، 24 عاماً من مينيسوتا، بدون شعر تحمل بيديها ثعباناً مميتاً.

وعلّقتْ جينا على صورها الجريئة بقولها: "التقاطي هذه الصور مع الثعبان، أمر يبعث على التحرّر. فهو حيوان بريء، وقد أردت أنْ أظهر الجانب البريء في شخصيتي أنا أيضًا. وأنا بطبعي محبة للثعابين التي تجمع بين القوة الصامتة والدقة المميتة، وهي التركيبة التي تروق لي في الواقع، وأنا أنظر إلى الثعابين على أنها مخلوقات جميلة".

ومنذ نشرها تلك الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث يتابعها هناك 250 ألف شخص، وعبارات الثناء والإشادة تنهال عليها نظراً لجرأتها.

وكانت جينا قد أثّرت في نفوس المشاهدين، بعدما دخلتْ في نوبة بكاء خلال مشهد خاص بضبط مكياجها، اضطرّت على إثره لإزالة باروكة الشعر التي ترتديها، حيث أنها مصابة بداء الثعلبة، الذي أدى في الأخير لإصابتها بصلع تامّ، بعد سقوط كافة خصل شعرها.

اترك تعليقاً