أخبار

بليك لايفلي تبدّل 4 أحذية من لوبوتان في أقلّ من 24 ساعة.. سيذهلكِ ستايلها!

بليك لايفلي تبدّل 4 أحذية من لوبوتا...

يبدو أنّ النجمة بليك لايفلي مولعة بتصاميم كريستيان لوبوتان، حيث ارتدتْ 4 أزواج من توقيع مصمّم الأحذية الشهيرة في أقلّ من 24 ساعة. ففي يوم السبت الماضي، ارتدتْ خلال حضورها حفل "سينما كون" في لاس فيغاس، زوجاً من أحذية الكعب المدبّبة من لوبوتان بيضاء، ومطبّعة برسوم ملوّنة. ومع تقدّمها في الجولة الصحفيّة للترويج لفيلمها الجديد A Simple Favor، نسّقت إطلالاتها المختلفة مع زوج مختلف من أحذية كريستيان لوبوتان. وفي نفس اليوم، تألقتْ بإطلالة تشبه الأميرات، مكوّنة من فستان طويل من التول المطبّع، مكشوف الصدر والظهر، وبأكمام طويلة باللون الرمادي، وقصّة عنق الهالتر السوداء من توقيع علامة زيمرمان، وانتعلتْ حذاءً مكشوفًا،

يبدو أنّ النجمة بليك لايفلي مولعة بتصاميم كريستيان لوبوتان، حيث ارتدتْ 4 أزواج من توقيع مصمّم الأحذية الشهيرة في أقلّ من 24 ساعة.

ففي يوم السبت الماضي، ارتدتْ خلال حضورها حفل "سينما كون" في لاس فيغاس، زوجاً من أحذية الكعب المدبّبة من لوبوتان بيضاء، ومطبّعة برسوم ملوّنة.

ومع تقدّمها في الجولة الصحفيّة للترويج لفيلمها الجديد A Simple Favor، نسّقت إطلالاتها المختلفة مع زوج مختلف من أحذية كريستيان لوبوتان.

وفي نفس اليوم، تألقتْ بإطلالة تشبه الأميرات، مكوّنة من فستان طويل من التول المطبّع، مكشوف الصدر والظهر، وبأكمام طويلة باللون الرمادي، وقصّة عنق الهالتر السوداء من توقيع علامة زيمرمان، وانتعلتْ حذاءً مكشوفًا، ذا كعب عالٍ، باللون الوردي من كريستيان لوبوتان.

ثم استبدلتْ إطلالتها الأثيرية بإطلالة ربيعية متألقة بفستان أسود مطبع بالأزهار الملوّنة بالحمّالات، من توقيع مايكل كورس، ونسّقته مع زوج من الأحذية ذات المُقدّمة المدبّبة الشّفافة من توقيع لوبوتان.

ونشرتْ أيضاً على حسابها في إنستغرام، إطلالة أخرى عملية اعتمدتها في نفس اليوم مرتدية بدلة رمادية من توقيع رالف لوران، نسّقتها مع زوج من أحذية اللوفر مرصّعة بالأحجار بكعب بلاتفورم ذهبي قصير من توقيع لوبوتان، وأكملتْ إطلالتها بارتداء مجوهرات شوارتز.

اترك تعليقاً