أخبار

أكبر بيوت الأزياء تستعتدّ لشهر رمضان.. أبرزها ريم عكرا وكريستيان لوبوتان

أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان، الذي نتنفّس نسماته الروحانية العطرة، ونقضي أسعد أوقاتنا مع الأهل والأحباب. لذا، نحن بحاجة ملحّة لخزانة مليئة بالقفاطين والعباءات، فضلاً عن الاكسسورات الأنيقة، لتكتمل معها تناسق قطع إطلالتنا، كذلك نحتاج لقفاطين السهرة الأنيقة المحتشمة فهي العنوان الأبرز لهذا الشهر الفضيل. من هنا عكفتْ أشهر دور الأزياء العربية والعالمية، على إطلاق تشكيلة هائلة من القفاطين النهارية والسهرة، بجانب مجموعة مذهلة من الإكسسورات والأحذية، فهلمّ بنا سيدتي نتعرّف على هذه المجموعة المذهلة، بتوقيع أشهر الماركات. القفطان النهاري تفننّت المصمّمة العالمية ريم عكرا، في تصميم هذا القفطان الأنيق من الحرير الجورجيت، بألوان زاهية متداخلة مع بعضها في تناغم

أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان، الذي نتنفّس نسماته الروحانية العطرة، ونقضي أسعد أوقاتنا مع الأهل والأحباب.

لذا، نحن بحاجة ملحّة لخزانة مليئة بالقفاطين والعباءات، فضلاً عن الاكسسورات الأنيقة، لتكتمل معها تناسق قطع إطلالتنا، كذلك نحتاج لقفاطين السهرة الأنيقة المحتشمة فهي العنوان الأبرز لهذا الشهر الفضيل.

من هنا عكفتْ أشهر دور الأزياء العربية والعالمية، على إطلاق تشكيلة هائلة من القفاطين النهارية والسهرة، بجانب مجموعة مذهلة من الإكسسورات والأحذية، فهلمّ بنا سيدتي نتعرّف على هذه المجموعة المذهلة، بتوقيع أشهر الماركات.

القفطان النهاري

تفننّت المصمّمة العالمية ريم عكرا، في تصميم هذا القفطان الأنيق من الحرير الجورجيت، بألوان زاهية متداخلة مع بعضها في تناغم فريد، ولم يقلّ قفطان ايترو جاذبية وأناقة عن نظيره، فتمّ تصميمه من قماش الحرير الناعم، المقترن بالساتان المطرّز.

كما أبدعتْ ألبرتا فيريتي في تصميم فستان حريري ناعم، ومزج اناتومي بين الفستان المطرّز مع طقم الكيمونو المزيّن بالخرز، وعزّزت بثيانا من جمال هذه التشكيلة المبهرة، فأطلقتْ القفطان الكلاسيكي بتطريزات رقيقه منسدلة من الصدر إلى الخصر برسومات مبهرة.

الاكسسورات النهارية

أطلق تيكو حقيبة الساتان المطرّزة بالنجوم الفضية بلون القمر، ولم تنسَ تولر مارمو التوربان الأنيق باللون الأخضر الفاتح، وتألقتْ أنامل مصمّمي آنا سوي في تصميم حزام الخصر القبلي المطرّز.

انتظري قليلا لتشاهدي هذا القرط الماسي، ليحاكي هلال رمضان بتصميم غاية في الروعة، من إبداع عزة فهمي، ولن نترك هذه المجموعة الشيقة بدون مشاهدة هذا الحذاء المذهل، المزوّد بالريشة الوردية على مشط القدم، مع كعب الكيتي الشهير.

قفاطين السهرة

نبدأ هذه الباقة المنمقة بقفطان السهرة المطرّز على شكل سترة فضفاضة من دونداس، يليه القفطان المزركش بقصة التوليب من إمبرير ديزينر، يكمله هذا القفطان الرائع بقصّة الصدر على شكل حرفV ، ومزيّن بالطيّات الجانبية الملونة من إليزابيث كينيدي، ويضع هوشان هان لمسته الحمراء المشتعلة على هذا القفطان المدهش، والمزركش بريش الروزا الرقيق.

اكسسوارات السهرة

نستهل هذه المجموعة المذهلة بحقيبة السهرة الجلدية، المتناثر عليها نجوم الليل المتلألئة، وهي حقيبة الكتف المنمّقة من الجلد المدبوغ برعاية كريستيان لوبوتان، وتكتمل معها أناقتكِ إذا ما اقترنتْ بهذه القلادة الذهبية المرصّعة بالماس من كيمبرلي ماكدونالد.

لن يفوتنا حذاء السهرة الشيك المكسو بالمخمل الأسود الساحر من صوفيا وبستر، وقد مزجتْ بين ريش الطاووس، والكعب المدبّب لضبط خطوتك الرشيقة، أما قيرط سانت لوران فقد فاق كل التوقعات، بشكله الأنيق وتصميمه اللافت، واستوحاه من سحر مدينة مراكش المغربية، ليضفي السحر والجمال على اطلالة المرأة العربية.

اترك تعليقاً