أخبار

هذا الصندل القبيح إضافة جديدة لصيحات صيف 2018

محتوى مدفوع

منذ أن تم عرض حذاء بالنسياغا الرياضي Triple S في عام 2017، أصبحت صيحة الأحذية القبيحة منتشرة بشكل متزايد، ويبدو أن هذه الصيحة لن تختفي في أي وقت قريب. ظهرت صيحة الصنادل القبيحة بأنماط متنوعة وملفتة للأنظار على مدرجات أشهر الماركات العالمية مثل "مارك جاكوبس" و "ميو ميو" و "ريك أوينز"، و"بالينسياغا" لموسم ربيع / صيف 2018، معظمها تم تثبيته بلاصق فيلكرو، ومعظمها تم تنسيقه مع الجوارب. وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الصندل القبيح على المدرج، ففي العام الماضي، كشفت برادا عن مجموعة من أحذية الهلام النابضة بالحياة، وفي عام 2015، قدمت مارني صنادل بلاتفورم بصورة ظلية بنمط

منذ أن تم عرض حذاء بالنسياغا الرياضي Triple S في عام 2017، أصبحت صيحة الأحذية القبيحة منتشرة بشكل متزايد، ويبدو أن هذه الصيحة لن تختفي في أي وقت قريب.

ظهرت صيحة الصنادل القبيحة بأنماط متنوعة وملفتة للأنظار على مدرجات أشهر الماركات العالمية مثل "مارك جاكوبس" و "ميو ميو" و "ريك أوينز"، و"بالينسياغا" لموسم ربيع / صيف 2018، معظمها تم تثبيته بلاصق فيلكرو، ومعظمها تم تنسيقه مع الجوارب.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الصندل القبيح على المدرج، ففي العام الماضي، كشفت برادا عن مجموعة من أحذية الهلام النابضة بالحياة، وفي عام 2015، قدمت مارني صنادل بلاتفورم بصورة ظلية بنمط الريترو، ولا ننسى شانيل التي قدمت في عام 2016 مجموعة كبيرة من الصنادل بأشرطة فيلكرو على مدرجها والتي بيعت فور عرضها.

لم تقتصر الصيحة على المدرجات فقط، بل اجتاحت إنستغرام بقوة في الصيف الماضي، إذ أطلقت علامة تيفا صنادل بلاتفورم بأشرطة فيلكرو، وهذه الأخيرة أصبحت جزءا من إطلالات أشهر مدونات الموضة طوال الموسم.

وعادت علامة بيركنستوك هي الأخرى لتقدم حذاءها الشهير مزينا بالغليتر، وحتى زوج كيم كارداشيان، كانييه ويست سار على المنوال نفسه وتبنى الصيحة نفسها في مجموعته الصيفية لعلامته الشهيرة Yeezy التي نشر صور بعض قطعها على تويتر خلال الأسبوع الماضي؛ ما تسبب في ضجة كبيرة وذلك بسبب عرضه زوجا من الشرائح المطاطية الزرقاء Croc-esque.

اترك تعليقاً