أخبار

5 إطلالات تثبت أن النجمة دوا ليبا هي أيقونة الموضة الجديدة 

5 إطلالات تثبت أن النجمة دوا ليبا ه...

منذ ظهورها لأول مرة في الساحة الفنية استطاعت النجمة البريطانية الشابة ذات الأصول الألبانية دوا ليبا أن تخطف الأنظار إليها بصوتها الجميل إلى جانب أسلوبها الشبابي المميز، إذ تحرص على اختيار إطلالات شبابية مرحة ملائمة لسنها. إليك 5 إطلالات تثبت لنا أن النجمة دوا ليبا هي أيقونة الموضة الجديدة. إطلالة الشارع في الأيام العادية تعرف دوا ليبا كيف ترتدي إطلالات متناسقة بشكل رائع، إذ تجيد مزج القطع وتنسيقها مع إكسسوارات مميزة وتكون النتيجة غير متوقعة. إطلالة مسائية تجيد دوا ليبا أسلوب "فتاة الحفلة"، إذ تقوم بتنسيق الفساتين المثيرة مع قطع مميزة. إطلالة رياضية إن كنت تفضلين الإطلالات المبتكرة، فلا تتواني

منذ ظهورها لأول مرة في الساحة الفنية استطاعت النجمة البريطانية الشابة ذات الأصول الألبانية دوا ليبا أن تخطف الأنظار إليها بصوتها الجميل إلى جانب أسلوبها الشبابي المميز، إذ تحرص على اختيار إطلالات شبابية مرحة ملائمة لسنها.

إليك 5 إطلالات تثبت لنا أن النجمة دوا ليبا هي أيقونة الموضة الجديدة.

إطلالة الشارع

في الأيام العادية تعرف دوا ليبا كيف ترتدي إطلالات متناسقة بشكل رائع، إذ تجيد مزج القطع وتنسيقها مع إكسسوارات مميزة وتكون النتيجة غير متوقعة.

إطلالة مسائية

تجيد دوا ليبا أسلوب "فتاة الحفلة"، إذ تقوم بتنسيق الفساتين المثيرة مع قطع مميزة.

إطلالة رياضية

إن كنت تفضلين الإطلالات المبتكرة، فلا تتواني في مواكبة إطلالات دوا ليبا، إذ تحرص على دمج قطع لا تخطر على البال كبدلة السباحة مع بنطلون رياضي لإطلالة رياضية مثيرة في الوقت نفسه.

إطلالة المنصة

على خشبة المسرح، تعرف دوا ليبا كيف تستحوذ على اهتمام جميع المشاهدين باختيار أزياء قوية تترك انطباعًا مميزاً.

إطلالة السهرة

على السجادة الحمراء، لا تتوانى دوا ليبا في اختيار أزياء جريئة كهذا الفستان الوردي القصير من التول المتعدد الطبقات الذي ارتدته خلال حفل توزيع جوائز بريتز لسنة 2018.

اترك تعليقاً