أخبار

هل تخلّت عن جرأتها؟ كيتي بيري بستايل محتشم في روما!

هل تخلّت عن جرأتها؟ كيتي بيري بستاي...

محتوى مدفوع

يقترن اسم النجمة العامية كايتي بيري، 33 عاماً بالأزياء الجريئة، التي يغلب عليها الطابع المُلوّن، ولطالما عوّدتنا النّجمة على إطلالاتها الغريبة التي ترتديها في حفلاتها الغنائية، وخروجاتها العلنية. وفي آخر رحلاتها الترفيهية إلى العاصمة الإيطالية روما، كسرتْ نجمة أغنية Swish Swish هذه القاعدة، واستبدلتْ أزياءها الغريبة بإطلالاتٍ خيّم عليها الطابع الكلاسيكي. ففي عصر يوم أمس السبت، تجوّلت بيري في أنحاء المدينة الرومانسية، برفقة حبيبها الممثل العالمي أورلاندو بلوم، 41 عاماً، وارتدتْ فُستاناً ربيعياً ناعماً لونه أبيض، تزيّن بخطوطٍ طولية لونها أصفر، وانتعلتْ في قدميها صندلاً ذهبياً. أضافتْ بيري لمسة كلاسيكية إلى إطلالتها المُحتشمة، كانت عبارة عن قُبّعة القشّ الضّخمة، التي حمتها من

يقترن اسم النجمة العامية كايتي بيري، 33 عاماً بالأزياء الجريئة، التي يغلب عليها الطابع المُلوّن، ولطالما عوّدتنا النّجمة على إطلالاتها الغريبة التي ترتديها في حفلاتها الغنائية، وخروجاتها العلنية.

وفي آخر رحلاتها الترفيهية إلى العاصمة الإيطالية روما، كسرتْ نجمة أغنية Swish Swish هذه القاعدة، واستبدلتْ أزياءها الغريبة بإطلالاتٍ خيّم عليها الطابع الكلاسيكي.

ففي عصر يوم أمس السبت، تجوّلت بيري في أنحاء المدينة الرومانسية، برفقة حبيبها الممثل العالمي أورلاندو بلوم، 41 عاماً، وارتدتْ فُستاناً ربيعياً ناعماً لونه أبيض، تزيّن بخطوطٍ طولية لونها أصفر، وانتعلتْ في قدميها صندلاً ذهبياً.

أضافتْ بيري لمسة كلاسيكية إلى إطلالتها المُحتشمة، كانت عبارة عن قُبّعة القشّ الضّخمة، التي حمتها من أشعة الشمس، وزيّنت أذنيها بأقراطٍ مُنسدلة لونها أصفر الكناري، واعتمدتْ مكياجاً ناعماً.

أمّا في الفترة الصباحية، حين قابلتْ بيري بابا الفاتيكان، أسدلتْ على جسدها فُستاناً أسودَ كان غايةً في الحشمة، نسقته مع قُبّعة سوداء تزيّنت بتفاصيل الورود والشبك، تماماً كستايل دوقات العائلات المالكة.

اترك تعليقاً