أخبار

بليك لايفلي ترتدي بليزر وتتخلّى عن البنطلون.. شاهدي إطلالتها

بليك لايفلي ترتدي بليزر وتتخلّى عن...

محتوى مدفوع

ارتدتْ الممثلة العالمية بليك لايفلي إطلالة عصرية ورسمية في الوقت نفسه، خلال حضورها حفل "سينما كون" في لاس فيغاس، وتألقتْ الممثلة الشابة بسترة بليز فقط، دون أنْ ترتدي أي بنطلون، ونسّقتها مع قميص أبيض Aritzia وزوج من الكعب المدبّب من كريستيان لوبتان، ممّا أثار إستغراب الجماهير. وتعدّ هذه الإطلالة الأكثر جرأة للنجمة الأمريكية، التي لم تكتفِ بالظهور بدون البنطلون فقط، بل لفتتْ أنظار الجميع لربطة عنقها الملوّنة من العلامة التجارية الأمريكية Brackish، التي أضافتْ لإطلالتها لمسة حقيقية من التفرّد. https://www.instagram.com/p/BiDyrqigfBI/?utm_source=ig_embed يُشار إلى أنّ بليك ليفلي مصدر إلهام حقيقي في ساحة الموضة العالمية، فمنذ ظهورها المميّز بدور "سيرينا فون دير وودسن"

ارتدتْ الممثلة العالمية بليك لايفلي إطلالة عصرية ورسمية في الوقت نفسه، خلال حضورها حفل "سينما كون" في لاس فيغاس، وتألقتْ الممثلة الشابة بسترة بليز فقط، دون أنْ ترتدي أي بنطلون، ونسّقتها مع قميص أبيض Aritzia وزوج من الكعب المدبّب من كريستيان لوبتان، ممّا أثار إستغراب الجماهير.

وتعدّ هذه الإطلالة الأكثر جرأة للنجمة الأمريكية، التي لم تكتفِ بالظهور بدون البنطلون فقط، بل لفتتْ أنظار الجميع لربطة عنقها الملوّنة من العلامة التجارية الأمريكية Brackish، التي أضافتْ لإطلالتها لمسة حقيقية من التفرّد.

...He’s gonna be fiiiiine.

A post shared by Blake Lively (@blakelively) on

يُشار إلى أنّ بليك ليفلي مصدر إلهام حقيقي في ساحة الموضة العالمية، فمنذ ظهورها المميّز بدور "سيرينا فون دير وودسن" في مسلسل Gossip Girl، أصبحتْ إطلالاتها على السجادة الحمراء ضمن قوائم "أجمل الإطلالات النسائية" في مختلف المناسبات.

اترك تعليقاً