أخبار

هكذا احتفلتْ الفاشنيستات بعطر Tom Ford في دبي (صور)

هكذا احتفلتْ الفاشنيستات بعطر Tom F...

توافدتْ الفاشنيستات ومدوِّنات الموضة، على حفل أقامته Tom Ford، لإطلاق عطر جديد من مجموعة عطور Private Blend، التي تمّ إطلاقها عام 2007، بإطلالاتهنّ المتنوعة فتحوّل الحفل إلى منصّة لعرض أزيائهنّ. الفاشنيستات ارتدينَ أحدث صيحات الموضة، واتجهنّ إلى فندق برج بارك في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، الذي يحتضن الحدث، فخطفنَ الأضواء بإطلالات ساحرة، وخيارات فريدة من أحدث صيحات الموضة. https://www.instagram.com/p/BiBuwzCFD0J/?taken-by=jessicakahawaty اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، لبّتْ دعوة توم فورد، لحضور الاحتفال متألقة بفستان بقصّة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم، مع أكمام فضيّة بالباييت اللامع. https://www.instagram.com/p/BiBpgrunhIw/?taken-by=raniamazbouh_official كما حرصتْ الفاشنيستا العراقية، المقيمة في دبي

توافدتْ الفاشنيستات ومدوِّنات الموضة، على حفل أقامته Tom Ford، لإطلاق عطر جديد من مجموعة عطور Private Blend، التي تمّ إطلاقها عام 2007، بإطلالاتهنّ المتنوعة فتحوّل الحفل إلى منصّة لعرض أزيائهنّ.

الفاشنيستات ارتدينَ أحدث صيحات الموضة، واتجهنّ إلى فندق برج بارك في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، الذي يحتضن الحدث، فخطفنَ الأضواء بإطلالات ساحرة، وخيارات فريدة من أحدث صيحات الموضة.

اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، لبّتْ دعوة توم فورد، لحضور الاحتفال متألقة بفستان بقصّة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم، مع أكمام فضيّة بالباييت اللامع.

#aboutlastnight #tfprivateblendexperience #tomford

A post shared by Rania Mazbouh Fawaz (@raniamazbouh_official) on

كما حرصتْ الفاشنيستا العراقية، المقيمة في دبي رانيا فواز، ابنة مصمّمة الأزياء زينة زكي، على الحضور، وسطعتْ كالنجمة بإطلالة راقية وحيوية، بمزيج ساحر من الألوان المختلفة، المتناغمة في سروال باللون الأحمر وتوب باللون الأبيض، ونسّقته مع البليزر الأبيض بنقشات الورود.

وحضرتْ اثنتان من الأخوات اللبنانيات الثلاث: هما نادين وفرح عبدالعزيز، بأسلوبهما الأنثوي الذي لطالما تعودنا عليه في إطلالاتهما، فأطلّتْ فرح بفستان باللون الأبيض من الإيطالي روبرتو كافالي، بقصّة deep V neck بتصميم ساحر مفرغ من منطقة الخصر، لتبرهن على نحافة خصرها.

فيما أبهرتنا نادين بفستان باللون الأسود من maison bmore، ذي شقّ أمامي طويل لأعلى الفخذ، بالإضافة إلى فتحة عميقة عند منطقة الصدر، بالرقيّ الذي عهدناه منها.

Now at @tomford #tfprivateblendexperience

A post shared by Bibi Alabdulmohsen (@bibii63) on

إطلالة أنثوية وناعمة للفاشنيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن، التي تعودنا على الإطلالات الجذّابة والحضور المميز في المناسبات، ونسّقت فستانًا أبيض ضيقاً من الأعلى وفضفاضاً من الأسفل، وأكملتْ إطلالتها مع حقيبة باللون الرمادي.

وحَظيتْ مدونة الموضة والفاشنيستا العراقية، شهد الجميلي، بحضور لافت في الحفل، بجمبسوت المزوّد بكاب طويل مزين بالتطريز، بتوقيع المصمّمة الباكستانية رحيل حسن، بقصّة أنيقة مناسبة للسهرات والإطلالات المسائية.

Introducing FABULOUS with #tfprivateblendexperience

A post shared by Maram Zbaeda (@maram.zbaeda) on

وتميّزت إطلالة مدونة الموضة، مرام زبيدة، الليبية الأصل المقيمة بالإمارات، بأسلوب ناعم، إذْ نسّقتْ أزياءها الأنيقة والمثيرة للإعجاب في إطلالة أنثوية بارتداء بدلة، بنقشة مقلمة بالأبيض والأسود، مكونة من بنطلون وسترة أسفلها "كروب توب" أبيض، فجذبتْ أنظار الحضور.

ريما زهران ودينا زهران، الأختان الفلسطينيتان، المقيمتان في الإمارات، كانا من أبرز المدوّنات العربيات اللاتي شُوهدن وهنّ يتألقنَ بإطلالات عصرية أنيقة، بالبليزر الأصفر والمقلّم.

Private blend #tomford #tfprivateblendexperience

A post shared by Zeynab El-helw (@fashion_pirate) on

وفي كل مرة تلفتنا الفاشنيستا، ومدوّنة الموضة التركية المصرية زينب الحلو، بإطلالتها اللافتة والأنيقة، ففي هذه الاحتفالية رأيناها متألقة ببنطلون جينز باللون الرمادي الغامق، نسّقتْ معه كنزة، بتصميم بسيط باللون الأسود والبنيّ، فحصلتْ على إطلالة كاجوال مميّزة.

واستحوذتْ مدوّنة الموضة المغربية، كنزة سعدون المقيمة بباريس، على الأضواء بتنسيقها الرائع لإطلالة أنثوية، باختيار جمبسوت باللون الأسود من لايك تو نو ات Liketoknow.it، بستايل ناسبها بشكل مثالي، وبدت غاية في الأناقة والجاذبية.

رائدة الأعمال المصرية ومدوّنة الموضة، إنجي كيوان، التي شقّتْ طريقها في عالم الأزياء، لفتتنا بالبدلة المقلّمة الراقية، بأسلوب جديد والسترة بالقصة الفضفاضة، من alice and olivia، بموضة حزام الخصر Waist Belt.

https://www.instagram.com/p/BiARb60nyKT/?taken-by=sarahabdallahofficial

وظهرتْ الفاشنيستا سارة عبدالله في إطلالة مريحة وأنيقة للغاية، في فستان بموضة الكتف الواحد، وبدتْ فيه أكثر أنوثة، تناغمتْ فيه الألوان، ونسّقته مع حقيبة باللون الوردي، أبرز جمالها الساحر وقدرتها على التنسيق الرائع للأزياء.

اترك تعليقاً