أخبار

تعرفي على معنى الأنوثة في "كاجوال" مصممة الأزياء رشا فتحي (فيديو)

تعرفي على معنى الأنوثة في "كاجوال"...

قالت مصممة الأزياء المصرية رشا فتحي خلال مشاركتها في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إن موضة الزمن الجميل، وفترة الفساتين القصيرة المنفوشة تعود بقوة في صيف 2018، لأنها تبرز جمال الأنثى بقوة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها شاركت في المسابقة بكولكشن يتكون من 6 قطع كلها كاجوال تبرز جمال المرأة تحت اسم "معنى الأنوثة"، موضحة أن الكاجوال يمكن ارتداؤه طوال اليوم، وهناك 4 توقيتات له وهي فترة الصباح والظهر وبعد الظهر وفترة المساء. وعن الألوان والخامات التي استخدمتها في مجموعتها تابعت رشا فتحي أنها استخدمت الخامات التي تناسب فصل الصيف مثل التول والجبير والجبردين والشيفون والأقطان، لافتة إلى

قالت مصممة الأزياء المصرية رشا فتحي خلال مشاركتها في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إن موضة الزمن الجميل، وفترة الفساتين القصيرة المنفوشة تعود بقوة في صيف 2018، لأنها تبرز جمال الأنثى بقوة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها شاركت في المسابقة بكولكشن يتكون من 6 قطع كلها كاجوال تبرز جمال المرأة تحت اسم "معنى الأنوثة"، موضحة أن الكاجوال يمكن ارتداؤه طوال اليوم، وهناك 4 توقيتات له وهي فترة الصباح والظهر وبعد الظهر وفترة المساء.

وعن الألوان والخامات التي استخدمتها في مجموعتها تابعت رشا فتحي أنها استخدمت الخامات التي تناسب فصل الصيف مثل التول والجبير والجبردين والشيفون والأقطان، لافتة إلى أنها اعتمدت في تصميماتها على الألوان الجريئة مثل الأزرق والأخضر والأصفر بكل درجاتها بالإضافة إلى الأبيض والأسود بصفته ملك الألوان.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً