المصممة المصرية جينا نصر تستعين بـ"...

أخبار

المصممة المصرية جينا نصر تستعين بـ"السماء والسحب" في مجموعة أزيائها 2018 (فيديو)

قالت مصممة الأزياء المصرية جينا نصر خلال مشاركتها في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إنها استوحت ألوان وتصميمات مجموعة أزيائها الجديدة من السماء والسحب في فترة غروب الشمس. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها قدمت مجموعة من الفساتين الكاجوال المختلفة والمتنوعة في التصاميم والتي تنناسب مع كل فتاة. وتابعت جينا نصر أنها استخدمت العديد من الخامات في تصميم فساتينها والتي تتميز بالنعومة والانسيابية حتى لا تشعر السيدة بارتفاع الحرارة، موضحة أنها قدمت مجموعة أزياء تعبر عن الجانب الأنثوي للمرأة. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=8QuOZ4GI_b8

قالت مصممة الأزياء المصرية جينا نصر خلال مشاركتها في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إنها استوحت ألوان وتصميمات مجموعة أزيائها الجديدة من السماء والسحب في فترة غروب الشمس.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها قدمت مجموعة من الفساتين الكاجوال المختلفة والمتنوعة في التصاميم والتي تنناسب مع كل فتاة.

وتابعت جينا نصر أنها استخدمت العديد من الخامات في تصميم فساتينها والتي تتميز بالنعومة والانسيابية حتى لا تشعر السيدة بارتفاع الحرارة، موضحة أنها قدمت مجموعة أزياء تعبر عن الجانب الأنثوي للمرأة.

شاهدي الفيديو..


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً