أخبار

إذا كنت من ذوات الجسم الممتلئ.. هكذا ستبدين بأزياء ميغان ماركل!

إذا كنت من ذوات الجسم الممتلئ.. هكذ...

محتوى مدفوع

بات الثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل، مثالاً للحب والأناقة ومصدرًا للإلهام لصانعي الأزياء ومدونات الموضة في الآونة الأخيرة، وبغض النظر عن أناقتهما المعهودة وبساطة إطلالاتهما، إلا أنهما يُراقبان بتفحص وشغف من كل العاشقين والمتابعين للموضة في كل مكان. https://www.instagram.com/p/BeRrsIuHzdM/?utm_source=ig_embed   لهذه الأسباب عكفت مدونة الأزياء المشهورة كاتي ستورينو، على محاكاة ملابس النجمات، لكنها تعيد هذه التصميمات لتناسب الممتلئات، وأطلقت في هذا الصدد حملة دعائية جديدة، تحمل اسم إطلالة الممتلئات أو #SupersizeTheLook. وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، بعدما أحيت ستورينو تصميمات المشاهير بمقاسات كبيرة، تعاونت مؤخرًا مع صديقها ريان دزيادول، صاحب مدونة Style ؛Extra Extra ليكمل ما بدأته صديقته، ويعيد تصميمات

بات الثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل، مثالاً للحب والأناقة ومصدرًا للإلهام لصانعي الأزياء ومدونات الموضة في الآونة الأخيرة، وبغض النظر عن أناقتهما المعهودة وبساطة إطلالاتهما، إلا أنهما يُراقبان بتفحص وشغف من كل العاشقين والمتابعين للموضة في كل مكان.

 

لهذه الأسباب عكفت مدونة الأزياء المشهورة كاتي ستورينو، على محاكاة ملابس النجمات، لكنها تعيد هذه التصميمات لتناسب الممتلئات، وأطلقت في هذا الصدد حملة دعائية جديدة، تحمل اسم إطلالة الممتلئات أو #SupersizeTheLook.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، بعدما أحيت ستورينو تصميمات المشاهير بمقاسات كبيرة، تعاونت مؤخرًا مع صديقها ريان دزيادول، صاحب مدونة Style ؛Extra Extra ليكمل ما بدأته صديقته، ويعيد تصميمات الأمير هاري، وبذلك يظهران كالخطيبين الملكيين تمامًا.

 

تقول ستورينو : "يترقب العالم أجمع الزفاف الملكي المنتظر، كما تتابع نساء العالم ستايل ميغان ماركل، ويتفصحن أناقتها باهتمام بالغ، فكان من الطبيعي أن أنقل أناقتها للنساء الممتلئات، ليتمتعن بإحساس الثقة عند ارتدائهن لملابس أيقونة الأناقة في الألفية الثالثة ميغان ماركل".

وأضافت: "لا تبذل ماركل مجهودًا شاقًا، لتظهر بهذه الإطلالات الأنيقة الملفتة، لكنها تتمتع بحس راقٍ وبساطة متناهية، فضلاً عن اختياراتها الكلاسيكية الناعمة، التي تعزز من جاذبيتها ورقتها.

 

وتابعت: "من السهل إعادة تصميمات ميغان ماركل، لتتماشى مع الممتلئات وتبرز جمال أجسامهن، كالتنورة البيج والتي شيرت الأسود برقبة السلحفاة، مع حزام الخصر الأسود البسيط، وهي القطع التي تزينت بها ماركل من قبل، بصحبة الأمير هاري، الذي تألق بجاكيت أزرق بحري، على قميص أبيض بسيط وحذاء أسود كلاسيكي.

واستطردت: "رغم ارتداء ميغان ماركل من ماركات عالمية باهظة التكلفة، لكنني أستورد منتجاتي من بدائل أخرى بتكلفة معقولة، وغالبًا ما اشتريها من موقع أزياء الأمازون، وبهذه الطريقة تستطيع كل النساء والرجال، السير في صورة ظلية مكتملة الأركان، يضفي عليها الحس الملكي الفخم واللمسات العالمية الفاخرة".

 

وتظهر ستورينو في الصور وهي تحاكي إطلالة ميغان ماركل بالمعطف الأبيض الطويل، وقبعة الرأس من اللون نفسه، بجانبها دزيادول بإطلالة طبق الأصل من الأمير هاري، ونالت إطلالتها إعجاب كل متابعيها على إنستغرام.

يذكر أن ستورينو أعادت ستايل أشهر النجمات، مثل بيلا حديد وروزي هنتنغتون وايتلي وإيما روبرتس وغيرهن.

اترك تعليقاً