أخبار

أمسية فخمة تجمع الاتحاد للطيران ومودا أوبراندي لإطلاق أزياء ملائمة لرحلات الطائرة

في أعقاب نجاح فعالية أسبوع نيويورك للموضة في فبراير المنصرم، تعاونت شركة الاتحاد للطيران وموقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي لتنظيم فعالية رفيعة المستوى في متحف اللوفر أبوظبي سعياً منهما لدعم نمو قطاع الموضة في المنطقة. وشهدت هذه الفعالية التي جمعت كوكبةً من النجوم إطلاق التشكيلة الجديدة الحصرية الأنيقة التي ابتكرتها العلامة الإماراتية A Friend of Mine by Xpoze، والتي ستُقدَّم إلى ركّاب الرحلات على متن الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الضيوف المقيمين في ذا ريزيدنس على متن أسطول إيرباص إيه 380. وكانت فعالية "ليلة في المتحف" المميزة أول فعالية تُعنى بالموضة يشهدها متحف اللوفر أبوظبي، وشاركت في استضافتها كل من شركة

في أعقاب نجاح فعالية أسبوع نيويورك للموضة في فبراير المنصرم، تعاونت شركة الاتحاد للطيران وموقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي لتنظيم فعالية رفيعة المستوى في متحف اللوفر أبوظبي سعياً منهما لدعم نمو قطاع الموضة في المنطقة.

وشهدت هذه الفعالية التي جمعت كوكبةً من النجوم إطلاق التشكيلة الجديدة الحصرية الأنيقة التي ابتكرتها العلامة الإماراتية A Friend of Mine by Xpoze، والتي ستُقدَّم إلى ركّاب الرحلات على متن الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الضيوف المقيمين في ذا ريزيدنس على متن أسطول إيرباص إيه 380.

وكانت فعالية "ليلة في المتحف" المميزة أول فعالية تُعنى بالموضة يشهدها متحف اللوفر أبوظبي، وشاركت في استضافتها كل من شركة الاتحاد للطيران ومؤسِّسة مودا أوبراندي وأيقونة الموضة لورين سانتو دومينغو.

وجرى الحفل بحضور نخبة من كبار الشخصيات والجهات العالمية البارزة في عالم الموضة، بمن فيهم عارضَا الأزياء الشهيران حليمة عدن وإيريك روثرفورد اللذَان تألّقا بملابس مسائية أنيقة مستوحاة من ملابس النوم.

والملفت هو أنّ الملابس الفضفاضة الجديدة مستوحاة من البساطة، والقصّات الواضحة المعالم والأناقة السرمدية التي يتميز بها الزي الإماراتي التقليدي، وقد تزاوجت هذه المزايا بكل ذكاء مع أحدث الصيحات العالمية لإرساء سمات جمالية تنفرد بها شركة الاتحاد. كما تمّ استخدام ألوان ترابية بسيطة لتتلاءم قطع المجموعة مع كافة ألوان البشرة، وليسهل تنسيقها مع ملابس أخرى في الإطلالة اليومية.

يُذكر أنّ التصاميم الفضفاضة المصنوعة من قماش مودال المضاد للجراثيم والمضاد للحساسية خالية من الدرزات التي لا ضرورة لها والزركشات والزينة، كما أنّها مقاومة للتجعّد وتتيح للجلد التنفس.

وقالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف في شركة الاتحاد للطيران: "تراعي التصاميم المبتكرة والمميزة أدق التفاصيل ومبادئ التصميم التي أرستها شركة الاتحاد. تتميّز التصاميم بجودة عالية ويمكن ارتداؤها في رحلات الطائرة للاسترخاء أو النوم. فهي بسيطة وأنيقة في آن معاً، ويمكن تنسيقها مع أزياء أخرى لإطلالة يومية".

اترك تعليقاً