أخبار

النجمات يتألّقن بتوقيع "شانيل".. في حفل عشاء مهرجان ترايبيكا السينمائي

النجمات يتألّقن بتوقيع "شانيل".. في...

تألقت النجمات والعارضات بإطلالات جذابة وجميلة من توقيع شانيل، خلال حفل العشاء السنوي الذي أقامته العلامة الفرنسية بمناسبة الدورة الثالثة عشرة لمهرجان ترايبيكا السينمائي، وحرصت النجمات على اعتماد إطلالات كاملة من توقيع شانيل بدت جميلة ومثالية، إليك أبرزها: آنا إيويرز ارتدت العارضة الشقراء معطف ترانش الجلدي بلون أسود  من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع / صيف 2018، ونسقته مع بلوزة موسلين حريرية أنيقة وتنورة سوداء قصيرة. غوتشي وستمان اعتمدت خبيرة المكياج ومؤسِّسة خط المكياج الشهير "وستمان أتولييه"  إطلالة المونكروم، ونسقت بنطلون جينز بلون الفحم مع سترة مزدوجة الصدر بأزرار ذهبية من مجموعة الأزياء الجاهزة للارتداء لربيع / صيف 2018. هارلي فييرا

تألقت النجمات والعارضات بإطلالات جذابة وجميلة من توقيع شانيل، خلال حفل العشاء السنوي الذي أقامته العلامة الفرنسية بمناسبة الدورة الثالثة عشرة لمهرجان ترايبيكا السينمائي، وحرصت النجمات على اعتماد إطلالات كاملة من توقيع شانيل بدت جميلة ومثالية، إليك أبرزها:

آنا إيويرز

ارتدت العارضة الشقراء معطف ترانش الجلدي بلون أسود  من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع / صيف 2018، ونسقته مع بلوزة موسلين حريرية أنيقة وتنورة سوداء قصيرة.

غوتشي وستمان

اعتمدت خبيرة المكياج ومؤسِّسة خط المكياج الشهير "وستمان أتولييه"  إطلالة المونكروم، ونسقت بنطلون جينز بلون الفحم مع سترة مزدوجة الصدر بأزرار ذهبية من مجموعة الأزياء الجاهزة للارتداء لربيع / صيف 2018.

هارلي فييرا نيوتن

اختارت هارلي فستانا من التويد بلون البيج من مجموعة شانيل كروز 2017/2018، ونسقته مع حقيبة مميزة باللونين الأسود والذهبي من توقيع شانيل وزوج من الصنادل الذهبية بحزام الكاحل.

جوليا ريستوين رويتفلد

تألقت المخرجة الفرنسية بفستان ماكسي من شانيل بلون البيج ونسقته مع زوج من الأقراط المنسدلة البراقة.

كيتي هولمز

تماشيا مع أسلوبها الكلاسيكي الأمريكي، تألقت الممثلة الجميلة ببنطلون جينز من مجموعة شانيل لربيع 2018 ونسقته مع تيشرت خفيف وسترة التويد الأيقونية للعلامة التجارية.

سلمى مارلي

تألقت حفيدة المغني الشهير بوب مارلي بكروب توب من التويد وتنورة قصيرة مطابقة وأكملت إطلالتها الشبابية بتنسيقها مع زوج من بوت الـ PVC  الشفاف.

سو جوو بارك

اختارت العارضة الكورية فستانا قصيرا من التويد بدرجات الأخضر والأزرق ونسقته مع سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا منمق بالألماس.

سوكي واترهاوس

ارتدت النجمة زيا من وحي ستينيات القرن الماضي عبارة عن بدلة التنورة من التويد باللون الأصفر الليموني مكونة من جاكيت قصير بأكمام قصيرة وتنورة قصيرة من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع / صيف 2018.

اترك تعليقاً