أخبار

جنيفر لوبيز تجمع بين الأناقة والفخامة بفُستان زهير مراد

جنيفر لوبيز تجمع بين الأناقة والفخا...

حظيت النجمة العالمية مُتعددة المواهب جنيفر لوبيز -48 عاماً- بفُرصة دخول قائمة "أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم" التي أصدرتها مجلّة تايم الأمريكية مؤخراً، وذلك بسبب أعمالها الأيقونية في العديد من المجالات، كالغناء والاستعراض والتمثيل، بالإضافة إلى جمهورها الضّخم الذي يُتابع مُختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واحتفلت مجّلة التايم بالمشاهير الذين تصدّروا القائمة ليلة أمس الثلاثاء، عبر حفلٍ ضخم أقيم في مركز لينكون الواقع في ولاية نيويورك، وما إن وصلت بطلة فيلم Maid in Manhattan السّجادة الحمراء، حتّى أبهرت ضيوف الحفل بإطلالتها التي كانت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. أسدلت لوبيز على جسدها الذي يشبه شكل الساعة الرّملية

حظيت النجمة العالمية مُتعددة المواهب جنيفر لوبيز -48 عاماً- بفُرصة دخول قائمة "أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم" التي أصدرتها مجلّة تايم الأمريكية مؤخراً، وذلك بسبب أعمالها الأيقونية في العديد من المجالات، كالغناء والاستعراض والتمثيل، بالإضافة إلى جمهورها الضّخم الذي يُتابع مُختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت مجّلة التايم بالمشاهير الذين تصدّروا القائمة ليلة أمس الثلاثاء، عبر حفلٍ ضخم أقيم في مركز لينكون الواقع في ولاية نيويورك، وما إن وصلت بطلة فيلم Maid in Manhattan السّجادة الحمراء، حتّى أبهرت ضيوف الحفل بإطلالتها التي كانت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

أسدلت لوبيز على جسدها الذي يشبه شكل الساعة الرّملية فُستاناً ذهبيّاً تزيّن بالتطريزات اللامعة في مختلف أنحائه، تميّز بفتحة صدره الضخمة التي وصلت إلى أعلى معدتها، بالإضافة إلى ذيلٍ مُتوسط الطول أضاف مزيداً من الكلاسيكية إلى تصميم الفستان.

وأكملت طليقة المغني العالمي "مارك أنطوني" إطلالتها بانتعال كعب عال لونه ذهبي، نسقته مع حقيبة كلاتش تُشبه الصّندوق، في حين اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، وزيّنت أذنيها بالأقراط اللؤلؤية.

اصطحبت جينيفر لوبيز إلى حفل التكريم حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز، بالإضافة إلى والدتها غوادالوبي وشقيقتها ليندا، في إشارةٍ إلى أنّها بدّلت أزياءها بعد انتهاء الحفل، وارتدت إطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها.

يُذكر أنّه حضر حفل مجلة التايم العديد من نجوم الصف الأول أمثال النجمة العالمية نيكول كيدمان، وزوجها المغنّي الريفي كيث أوربان، بالإضافة إلى الثنائي الممثل إميلي بلانت وزوجها جون كراسنسكي.

اترك تعليقاً