أخبار

علامة حقائب الملكة إليزابيث المُفضّلة تُطلق موديلات عصرية.. فهل ستتجرأ وتحملها؟

علامة حقائب الملكة إليزابيث المُفضّ...

من النادر أن تخرج الملكة إليزابيث من قصرها دون أن تحمل حقيبتها السوداء الأيقونية من علامة Launer "لونر" مهما تنوّعت ألوان فساتينها ومعاطفها الفاخرة، وها هي العلامة الإنجليزية الحاصلة على ضمانة ملكية تُواكب أحدث صيحات الموضة، وتُطلق مجموعة جديدة من حقائبها بألوانٍ عصرية بعيدة عن الأسود الكلاسيكي. وعبر موقع علامة لونر الإلكتروني، سيحظى الزبائن بفرصة تصميم الحقيبة قبل شرائها، فسيتمكنون من اختيار نوع الجلد والمزج بين ألوانه المُختلفة، علماً بأنّ أسعارها تتراوح بين 1200 و 2100 جنيهاً استريلينيّاً. ومن أنواع الجلود المُتوفرة للحقيبة الملكية، جلد التمساح، والأفعى، والنعامة والسحلية، في إشارةٍ إلى أنّ جميع الموديلات يتم تصميمها يدويّاً في إنجلترا.

من النادر أن تخرج الملكة إليزابيث من قصرها دون أن تحمل حقيبتها السوداء الأيقونية من علامة Launer "لونر" مهما تنوّعت ألوان فساتينها ومعاطفها الفاخرة، وها هي العلامة الإنجليزية الحاصلة على ضمانة ملكية تُواكب أحدث صيحات الموضة، وتُطلق مجموعة جديدة من حقائبها بألوانٍ عصرية بعيدة عن الأسود الكلاسيكي.

وعبر موقع علامة لونر الإلكتروني، سيحظى الزبائن بفرصة تصميم الحقيبة قبل شرائها، فسيتمكنون من اختيار نوع الجلد والمزج بين ألوانه المُختلفة، علماً بأنّ أسعارها تتراوح بين 1200 و 2100 جنيهاً استريلينيّاً.

ومن أنواع الجلود المُتوفرة للحقيبة الملكية، جلد التمساح، والأفعى، والنعامة والسحلية، في إشارةٍ إلى أنّ جميع الموديلات يتم تصميمها يدويّاً في إنجلترا.

يُذكر أنّ جدّة الأميرين ويليام وهاري تمتلك 200 حقيبة لونر جميعها باللون الأسود، ومن الصّعب تخيّلها وهي تحمل حقيبة لونها أقل كلاسيكية من الأسود، وذلك لأنها تعتمدها منذ عام 1968، كما أنّ حملها لحقائب بألوان صارخة قد يضع هيبتها الملكية تحت نار الانتقاد.

اترك تعليقاً